الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

حظك اليوم 1/9/2010

الحمل مارس. 21- ابريل 20
لا تشارك في أي نميمة قد تؤثر على منصبك. شخص تهتم به يحبطك أو ينتقد طريقتك. يمكنك تحقيق الكثير من خلال توظيف الجهود في الأنشطة المنزلية أو خطط تجديد الديكور
الثور ابريل. 21- مايو 20
أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. فرص للحصول على صداقات جديدة تلوح في الأفق. لا تسمح لمن هم أكبر منك أو في مركز أعلى باستغلالك
الجوزاء مايو 21-يونيو 21
يمكنك الحصول على معرفة ومعلومات قيمة إذا استمعت جيداً للآخرين. الشكوك مازالت تحوم حولك. انضم لهؤلاء الذين يدعمونك في أهدافك.

السرطان يونيو 22-يوليو 22
قد تغير رأيك في اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن وتفكر في التغيير من صورتك من حيث أسلوبك في اللبس وتسريحة شعرك وطريقتك. فكر في القيام برحلات للمتعة والمشاركة في الأنشطة الترفيهية التي تتطلب الكثير من الطاقة. يصيبك الجدل مع الأطفال والأصدقاء بالانزعاج.

الأسد يوليو 23-أغسطس 22
حاول أن تقنع صديق مقرب لك أن يطلب إجازة ويقضيها معك. ينبغي أن تستغل طاقاتك في بعض الأهداف البناءة حتى لا تنتابك حالة من الإحباط. تستطيع الكشف عن طموحاتك لشريك الحياة.

العذراء أغسطس. 24 -سبتمبر. 23
اشترك في الأمور المفيدة التي تعود عليك بالكثير من الفائدة في حالة بذل الجهد المطلوب. السفر أكثر متعة مما تتخيل. ستواجه مشاكل مع مديرك إذا لم تنجز العمل المطلوب منك.

الميزان سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23
كن أكثر تحفظاً في كلامك ولا تدلي بأي أفكار للآخرين حتى تتأكد منهم وتضمنهم. قم بالأمور التي تشعر فيها بالمتعة ولكن حاول ألا تكون منافق أو كثير التلون. زوار غير متوقعين سيكونوا مفاجأة سارة لك.

العقرب أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21
احرص اليوم ألا تفشي أي أسرار خاصة. كن حذراً عند التعامل مع الماكينات والأجهزة الكهربائية. تجنب الإفراط في الإنفاق أو الدخول في صفقات مالية لا تعرف نتائجها.
القوس نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21
حاول الحصول على هذه الإجازة الطويلة إن أمكن. الاستثمارات المالية الخاصة بتشغيل الأموال من الممكن أن تنجح كثيراً. لقاءاتك الاجتماعية أو أسفارك تقودك إلى كثير من الشراكات.

الجدي ديسمبر 22.- يناير. 19
ينبغي أن تقضي وقتك اليوم محاولاً أن تنتهي من بعض أعمالك غير المنتهية. لا تكون في أفضل حالاتك المزاجية اليوم. فكر جيداً قبل التطوع بإعطاء المعلومات.

الدلو يناير. 20 -فبراير. 18
مناسبات اجتماعية تحضرها وتكون مجدية للغاية. تجنب إثارة المشاكل مع أسرتك فلن يغير تبرمهم من الأمر شيئًا. اللياقة وبرامج إنقاص الوزن سيساعد في رفع روحك المعنوية.

الحوت فبراير. 19-مارس. 20
ركز مزيد من اهتمامك على أوضاعك المالية. إذا كنت غير مرتبط فإنك قد تخرج وتلتقي بشخص جديد

الأربعاء، 18 أغسطس 2010

حظك اليوم الاربعاء ( مع الابراج الصينيه ) 2010 / 8 / 18

برج الفأر
يوم يشبه الحلم اذا تمكنت من اخذ اجازة، رغم انك لم تتبع المخطط الذي رسمته له. رقم الحظ 2، يوم السعد الاربعاء.


برج النمر
تتلقى مالاً انما عليك ان تحتفظ به لا ان تبذره يميناً وشمالاً. رقم الحظ 6، يوم السعد السبت.


برج الأرنب
تفكر في الانسياق في علاقة الحب، ويبدو ان المشاعر متبادلة. رقم الحظ 1، يوم السعد الثلاثاء.


برج التنين
الا تبدو اليوم غريب الاطوار بعض الشيء? الجميع ينظرون اليك وانت تتصرف على هواك. رقم الحظ 5، يوم السعد الاحد.


برج الحية
يعطيك الحب أجنحة انما تبقى قلقاً... استرح قليلاً واترك العنان لمشاعرك. رقم الحظ 4، يوم السعد الاربعاء.


برج الحصان
ابلغ الى الأصحاب حاجتك الى بعض الوقت وحيداً وسيتفهمون ذلك. رقم الحظ 9، يوم السعد الجمعة.


برج العنزة
لا تكتف بمحاولة الاتصال بقريب انما اسع لترك رسالة له. رقم الحظ 7، يوم السعد الاثنين.


برج القرد
بوسعك ان تحقق الحلم الذي تريد مع توافر المال بين يديك. رقم الحظ 5، يوم السعد الاربعاء.


برج البقرة
تقرر ممارسة الرياضة في شكل منتظم. رقم الحظ 8، يوم السعد الجمعة.


برج الديك
اسع جهدك للمحافظة على هدوء الاعصاب حتى لو كنت تشعر داخلياً بالانفجار. رقم الحظ 4، يوم السعد الخميس.


برج الكلب
ابوابك مفتوحة لاستقبال الاصدقاء، ولسماع مشاكلهم واسداء النصح. رقم الحظ 1، يوم السعد الثلاثاء

برج الخنزير
حسناً، انتهى وقت اللعب والمزاح، وحان الوقت للشروع في العمل الجاد.

برج الحمل


مهنياً: تكسبك قدرتك على تناول التفاصيل إعجاب رؤسائك الكبير وتقديرهم. عاطفياً: لا تفرض آراءك على الحبيب بل كن متفهماً له واستمع إليه وإلا خسرته. اجتماعياً: تظهر لك بعض الحقائق وتجعلك تغيّر رأيك في بعض الأشخاص.


برج الثور


مهنياً: يسعى أحد الزملاء إلى إثارة غضبك، اعتمد على ذكائك ولا تكترث لأحد. عاطفياً: أخبار جديدة على الصعيد العاطفي تفرحك وتسعدك وتجعلك تتعلق بالحياة. ‏ اجتماعياً

حظك اليوم مع الابراج الشمسية: الاربعاء 18/8/2010

[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/1882010-abraj-19-8-2010.html"]لحمل

برج الحمل


مهنياً: تكسبك قدرتك على تناول التفاصيل إعجاب رؤسائك الكبير وتقديرهم. عاطفياً: لا تفرض آراءك على الحبيب بل كن متفهماً له واستمع إليه وإلا خسرته. اجتماعياً: تظهر لك بعض الحقائق وتجعلك تغيّر رأيك في بعض الأشخاص.


برج الثور


مهنياً: يسعى أحد الزملاء إلى إثارة غضبك، اعتمد على ذكائك ولا تكترث لأحد. عاطفياً: أخبار جديدة على الصعيد العاطفي تفرحك وتسعدك وتجعلك تتعلق بالحياة. ‏ اجتماعياً: لا تكن مغروراً وتنسى فضل الأهل عليك، قد ينفّر طباعك هذا الآخرين.



برج الجوزاء


مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه قبل الانطلاق به. عاطفياً: تفكّر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأنها ما زالت مشتعلة في قلبك. ‏ اجتماعياً: كن عاقلاً وابتعد عن التسرّع وتأكد من صحة الأمور قبل اتخاذ أي قرار.

:: برج الارنب


  الارنب الترتيب 4 اللون الأخضر - رمز الربيع والحياة الجديدة الكوكب المشتري البرج القمري الحوت حجر الحظ الزبرجد الفصل منتصف الربيع أفضل شريك الخنزير أسوأ شريك الفأر يرمز الأرنب للحياة المديدة، وغالبًا ما يعيش حتى سن متأخرة. الأرنب ليس ضعيفًا، إنما يتجنب الخلافات فقط.
الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الثور


تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء


الاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران
نسب النجاح لهذا اليوم
حد, 24 فبراير, 2008

  الخنزير الترتيب 12 اللون الاسود رمز الشرف والنبل الكوكب المريخ البرج القمرى العقرب حجر الحظ التوباز الفصل بداية الشتاء أفضل شريك العنزة أسوأ شريك الحية يرمز الخنزير إلى الثّروة والعائلة والرخاء والسعادة والحظّ. يعد الخنزير جوهرة الأبراج الصينية؛ لأنه أمين ومستقيم. إذا وضعت ثقتك به لن يخذلك أبدًا

السرطان


يوم جيد يا عزيزي السرطان و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الأسد


يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء

حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5 من 10

الجدي

الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الحوت

انه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة[/URL]

حظك اليوم الاربعاء( مع الابراج الصينيه ) 2010 / 8 / 18

[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/1882010-abraj-19-8-2010.html"]لحمل

:: برج الارنب


  الارنب الترتيب 4 اللون الأخضر - رمز الربيع والحياة الجديدة الكوكب المشتري البرج القمري الحوت حجر الحظ الزبرجد الفصل منتصف الربيع أفضل شريك الخنزير أسوأ شريك الفأر يرمز الأرنب للحياة المديدة، وغالبًا ما يعيش حتى سن متأخرة. الأرنب ليس ضعيفًا، إنما يتجنب الخلافات فقط.
الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الثور


تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء


الاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران
نسب النجاح لهذا اليوم
حد, 24 فبراير, 2008

  الخنزير الترتيب 12 اللون الاسود رمز الشرف والنبل الكوكب المريخ البرج القمرى العقرب حجر الحظ التوباز الفصل بداية الشتاء أفضل شريك العنزة أسوأ شريك الحية يرمز الخنزير إلى الثّروة والعائلة والرخاء والسعادة والحظّ. يعد الخنزير جوهرة الأبراج الصينية؛ لأنه أمين ومستقيم. إذا وضعت ثقتك به لن يخذلك أبدًا

السرطان


يوم جيد يا عزيزي السرطان و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الأسد


يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء

حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5 من 10

الجدي

الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الحوت

انه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة[/URL]

الابراج وحظك اليوم 18\8\2010 abraj برجك اليوم الاربعاء شعبان حظك اليوم أغسطس19-8-2010 لبوم الخميس

لحمل


الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الثور




تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء



الاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان



يوم جيد يا عزيزي السرطان و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الأسد



يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء


حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5 من 10

الجدي

الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الحوت

انه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة

حظك اليوم 18-8-2010

[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/1882010-abraj-18-8-2010_18.html"]

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.


الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .



برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

:: برج الحية


  الحية الترتيب 6 اللون الأحمر - رمز الحظ، السعادة والقوة الكوكب الزهرة البرج القمري الثور حجر الحظ العقيق الفصل بداية الصيف أفضل شريك الديك أسوأ شريك الخنزير الحية لطالما رمزت إلى غواية الإنسان. في الحقيقة هي مولودة بجاذبية وشعبية فطرية لأبعد الحدود. أن تكون مركز الاهتمام والتقدير هو أقل ما يمكن أن تنتظره

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر[/URL]

الابراج وحظك اليوم 18\8\2010 abraj برجك اليوم الاربعاء رمضان حظك اليوم أغسطس18-8-2010 لبوم الاربعاء




برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .




برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .




برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.




برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.




برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .




برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .




برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .




برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .



برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر

اسعار الذهب اليوم فى مصر 18-8-2010

أسعار الذهب اليوم
أوقية الذهب      1,226.00      1,223.50      % 0.03
جنيه الذهب     276.09     275.53     % 0.01
جرام ذهب عيار 24     39.42     39.34     % 0.00
جرام ذهب عيار 21     34.51     34.44     % 0.00
جرام ذهب عيار 18     29.57     29.51     % 0.00
جرام ذهب عيار 14     22.99     22.94     % 0.00
التاريخ      أوقية
الذهب     جنيه
ذهب     جرام ذهب
عيار 24     جرام ذهب
عيار 21     جرام ذهب
عيار 18     جرام ذهب
عيار 14
8-16     1,223.50     275.53     39.34     34.44     29.51     22.94
8-13     1,214.25     273.44     39.04     34.18     29.28     22.77
8-12     1,213.00     273.16     39.00     34.15     29.25     22.74
8-11     1,205.50     271.47     38.76     33.93     29.07     22.60
8-10     1,192.50     268.54     38.34     33.57     28.76     22.36
8-9     1,203.00     270.91     38.68     33.86     29.01     22.56
8-6     1,207.75     271.98     38.83     34.00     29.13     22.65

سعر الذهب اليوم فى مصر ليوم الاربعاء 18-8-2010

[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/18-8-2010.html"]سعر العملات اليوم فى مصر ليوم الاربعاء 18-8-2010 

العملة    الكود    سعر الشراء    سعر البيع    التحويلات/سعر الشراء    التحويلات/سعر البيع
    دولار امريكى    USD     568.5    571.5    568.5    571.5
    يورو    EUR     727.35    739.36    727.8    739.82
    إسترليني    GBP     879.4    891.69    879.95    892.25
    دولار كندي    CAD     546.03    554.62    546.37    554.97
    كرونا دنماركي    DKK     94.21    99    94.27    99.06
    كرونا نرويجي    NOK     89.18    93.08    89.24    93.14
    كرونا سويدى    SEK     75.17    78.25    75.22    78.3
    فرنك سويسرى    CHF     542.48    550.36    542.82    550.7
    ين 100    JPY     662.55    674.3    662.96    674.72
    دولار إسترالي    AUD     508.63    516.6    508.95    516.92[/URL]
        دينار كويتي    KWD     1937.94    1983.2    1939.15    2007.99
    ريال سعودي    SAR     151.2    152.4    151.29    154.3
    درهم إماراتي    AED     154.31    155.6    154.41    157.54
    دينار بحريني    BAD     1497.94    1516.23    0    0
    ريال عماني    OMR     1467.04    1484.49    0    0
    ريال قطري    QTR     155.14    157    0    0
    دينار إردني    JOD     797.04    813.75    0    0

سعر العملات اليوم فى مصر ليوم الاربعاء 18-8-2010

سعر العملات اليوم فى مصر ليوم الاربعاء 18-8-2010 

العملة    الكود    سعر الشراء    سعر البيع    التحويلات/سعر الشراء    التحويلات/سعر البيع
    دولار امريكى    USD     568.5    571.5    568.5    571.5
    يورو    EUR     727.35    739.36    727.8    739.82
    إسترليني    GBP     879.4    891.69    879.95    892.25
    دولار كندي    CAD     546.03    554.62    546.37    554.97
    كرونا دنماركي    DKK     94.21    99    94.27    99.06
    كرونا نرويجي    NOK     89.18    93.08    89.24    93.14
    كرونا سويدى    SEK     75.17    78.25    75.22    78.3
    فرنك سويسرى    CHF     542.48    550.36    542.82    550.7
    ين 100    JPY     662.55    674.3    662.96    674.72
    دولار إسترالي    AUD     508.63    516.6    508.95    516.92

الابراج وحظك اليوم 18\8\2010 abraj برجك اليوم الاربعاء رمضان حظك اليوم أغسطس18-8-2010 لبوم الاربعاء


برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك، فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

عندما تتعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيراً بينك و بين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة . في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

بعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم و لن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقرّبين سلطتك؛ على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير. أي ان القساوة المفرطة في التعامل مع الامور لن يكون بصالحك لذا ابتعد عن التوتر و حافظ على هدوئك .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى و ستجد ان الأمور تسير على خير ما يرام أنت في قمة نشاطك الذهني و الفكري الحل الأفضل لك هو بإتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية بأن تفعل شيئا غير مألوف كسفر الى منطقة جديدة

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح امر جيد و يساعدك على بناء علاقات اكثر قوة معهم و لكن لا تبالغ في تقييم من حب هم حولك لك و جرب ان تختبر ذلك عمليا و الا صدمت لاحقا بالحقيقة ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول ان تساعده بالمشورة و النصيحة .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

هذا اليوم هو يوم حسّاس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن. تتطلّب بعض الصفقات المالية صبراً كثيراً و تحضيراً لمدة طويلة ؛ إذا تصرّفت بعجالة أيضاُ، لربّما تصادفك مفاجئات سيئة جداً. لا تترك نفسك كالأعمى. استشر الاصدقاء و العائلة و خذ كامل وقتك في التفكير لما تريده عاطفيا انت في وضع ممتاز .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك اليوم كن مبتسما و انسى كل هموم الاسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة

نتيجة الثانوية العامة ملاحق الدور الثاني 2010

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2010 دور ثاني


نتيجة الثانوية العامة 2010 الدور الثاني

الموقع الرسمي
http://www.emoe.org/

الاثنين، 16 أغسطس 2010

سعر العملات اليوم فى مصر ليوم الثلاثاء 17-8-2010

دولار امريكى USD 569 572 569 572
يورو EUR 724.64 736.84 725.09 737.3
إسترليني GBP 882.04 894.42 882.59 894.98
دولار كندي CAD 542.36 550.79 542.7 551.13
كرونا دنماركي DKK 93.87 98.63 93.93 98.69
كرونا نرويجي NOK 88.22 92.31 88.28 92.37
كرونا سويدى SEK 74.16 77.23 74.21 77.28
فرنك سويسرى CHF 544.73 552.43 545.07 552.78
ين 100 JPY 660.19 671.82 660.6 672.24
دولار إسترالي AUD 502.24 510 502.55 510.32
دينار كويتي KWD 1936.75 1981.98 1937.96 2006.75
ريال سعودي SAR 151.34 152.53 151.43 154.44
درهم إماراتي AED 154.42 155.74 154.52 157.69
دينار بحريني BAD 1499.49 1517.32 0 0
ريال عماني OMR 1468.33 1485.79 0 0
ريال قطري QTR 155.3 157.16 0 0

سعر الذهب اليوم فى مصر ليوم الثلاثاء 17-8-2010

اسعار الذهب اليوم فى مصر
سعر الدهب اليوم فى مصر
الوحدة جنيه مصرى دولار أمريكى
عيار 24 224.4 39.36 $
عيار 22 205.7 36.08 $
عيار 21 196.35 34.44 $
عيار 18 168.3 29.52 $
عيار 14 130.9 22.96 $
عيار 10 93.5 16.4 $
أوقية الذهب 6979.61 1224.3 $
جنيه الذهب 1570.8 275.52 $
كيلو الذهب 224394.52 39361.24 $
اليوم عيار 24 عيار 21 عيار 18 عيار 14 عيار 10
17 أغسطس 224.4 196.35 168.3 130.9 93.5
16 أغسطس 224.66 196.57 168.49 131.05 93.61
13 أغسطس 222.79 194.94 167.09 129.96 92.83
12 أغسطس 222.59 194.76 166.94 129.84 92.74
11 أغسطس 219.69 192.23 164.77 128.15 91.54
10 أغسطس 220.83 193.22 165.62 128.81 92.01
9 أغسطس 220.28 192.74 165.21 128.49 91.78
6 أغسطس 220.99 193.37 165.74 128.91 92.08
5 أغسطس 219.12 191.73 164.34 127.82 91.3
4 أغسطس 219.08 191.7 164.31 127.8 91.29

اسعار العملات اليوم في مصر ليوم الثلاثاء 17-8-2010

العملة الكود سعر الشراء سعر البيع التحويلات/سعر الشراء التحويلات/سعر البيع
دولار امريكى USD 569 572 569 572
يورو EUR 724.64 736.84 725.09 737.3
إسترليني GBP 882.04 894.42 882.59 894.98
دولار كندي CAD 542.36 550.79 542.7 551.13
كرونا دنماركي DKK 93.87 98.63 93.93 98.69
كرونا نرويجي NOK 88.22 92.31 88.28 92.37
كرونا سويدى SEK 74.16 77.23 74.21 77.28
فرنك سويسرى CHF 544.73 552.43 545.07 552.78
ين 100 JPY 660.19 671.82 660.6 672.24
دولار إسترالي AUD 502.24 510 502.55 510.32
دينار كويتي KWD 1936.75 1981.98 1937.96 2006.75
ريال سعودي SAR 151.34 152.53 151.43 154.44
درهم إماراتي AED 154.42 155.74 154.52 157.69
دينار بحريني BAD 1499.49 1517.32 0 0
ريال عماني OMR 1468.33 1485.79 0 0
ريال قطري QTR 155.3 157.16 0 0
دينار إردني JOD 792.46 808.48 0 0

اسعار الذهب اليوم فى مصر 17-8-2010

سعر الذهب اليوم فى مصر
الوحدة جنيه مصرى دولار أمريكى
عيار 24 224.4 39.36 $
عيار 22 205.7 36.08 $
عيار 21 196.35 34.44 $
عيار 18 168.3 29.52 $
عيار 14 130.9 22.96 $
عيار 10 93.5 16.4 $
أوقية الذهب 6979.61 1224.3 $
جنيه الذهب 1570.8 275.52 $
كيلو الذهب 224394.52 39361.24 $

بالصور 19 طنا من الياميش والمواد الغذائية الفاسدة بالشرقية

ضبط أكثر من 19 طنا من الياميش والمواد الغذائية الفاسدة بالشرقية
مباحث التموين بالشرقية من ضبط 19 طنا و344 كيلوجراما من الياميش والمواد الغذائية الفاسدة ومجهولة المصدر لدى 30 تاجرا قبل ترويجها بين المستهلكين بعدد من مراكز ومدن المحافظة.

كان رئيس مباحث التموين بالشرقية قد قاد عدة حملات لضبط الأسواق ومواجهة الغش التجارى وترويج السلع الفاسدة وضمان سلامة المعروض خلال شهر رمضان بمختلف مراكز المحافظة.

هذا وقد تم التحفظ على المضبوطات لإعدامها

مصادرة 5 أقلام تجسس

مصرى حاول تهريب 5 أقلام مزودة بكاميرات تصوير وتجسس أخفاها بين طيات ملابسه داخل حقيبته أثناء إنهاء إجراءات حصول راكب الطائرة المصرية القادمة من جوانزو بالصين اشبته مأمور الجمرك فى حقيبة الراكب وبتفتيشها عثر بداخلها على الأقلام
عندما اكتشف مسئولو الجمارك انها مزودة بكاميرات تصوير
و أقلام تجسس اخري كانت بصحبة راكب قادم من الأمارات و 4 سيوف مع سورى
بس الدنيا لسه بخير

بالفديو ضبط 5ر94 كجم من البانجو والهيرويين

ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 5ر94 كيلو جرام من المواد المخدرة قبل ترويجها بالشرقية.

واستهدفت الجهود التي تأتي تنفيذا لتوجيهات حبيب العادلى وزير الداخلية التصدى بحزم لمشكلة المخدرات بشتى صورها وبذل قصارى الجهد لحجب المواد المخدرة عن المتعاطين والمدمنين وضبط العناصر الإجرامية الخطرة والبؤر الإجرامية الخاصة بترويج تلك المواد المخدرة بشكل علنى.

فقد تم ضبط 5 قضايا إتجار فى المواد المخدرة ضبط خلالها 7 أشخاص بحوزتهم نحو 94 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر و500 جرام لمخدر الحشيش و100 جرام لمخدر الهيروين بالإضافة الى هواتف نقالة ومبالغ مالية.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والهواتف النقالة لتسهيل عملية اتصالهم بعملائهم والمبالغ المالية من حصيلة تجارتهم غير المشروعة ...وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المذكورين

فتح باب التظلمات يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أغسطس من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا

فتح باب التظلمات يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أغسطس من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا
تيجة امتحان إتمام دراسة الثانوية العامة للدور الثانى كما أصدر توجيهاته بفتح باب التظلمات يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أغسطس من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا بمقر المديريات التابع لها الطالب ولمدة أسبوع حتى يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس الجارى

وقد بلغت النسبة المئوية للنجاح بالنسبة لطلاب المرحلة الأولى 5ر93 % حيث تقدم للامتحانات 85 ألفا و399 طالبا وطالبة حضر منهم 78 ألفا و798 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 73 ألفا 707 طلاب وطالبات.

بينما بلغت النسبة المئوية للنجاح بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية 6ر51 % حيث تقدم للامتحانات 30 ألفا و145 طالبا وطالبة حضر منهم 28 ألفا و470 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 14 ألفا و697 طالبا وطالبة

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة وفتح باب التظلمات

باب التظلمات يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أغسطس خلي بالك
تيجة امتحان إتمام دراسة الثانوية العامة للدور الثانى كما أصدر توجيهاته بفتح باب التظلمات يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أغسطس من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا بمقر المديريات التابع لها الطالب ولمدة أسبوع حتى يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس الجارى.

وقد بلغت النسبة المئوية للنجاح بالنسبة لطلاب المرحلة الأولى 5ر93 % حيث تقدم للامتحانات 85 ألفا و399 طالبا وطالبة حضر منهم 78 ألفا و798 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 73 ألفا 707 طلاب وطالبات.

بينما بلغت النسبة المئوية للنجاح بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية 6ر51 % حيث تقدم للامتحانات 30 ألفا و145 طالبا وطالبة حضر منهم 28 ألفا و470 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 14 ألفا و697 طالبا وطالبة

بالفديو والصور صعيدي يقتل زوجته بعد انتشار فيديو إباحي لها

نهال عليها طعناً بالسكين فأرداها قتيلة فى الحال بسبب وجود صورها ومقاطع فيديو لها على الانترنت.

اكتشف المزارع بعد عودته من عمله بدولة ليبيا خيانة زوجته، بعدما أخبره بعض أقاربه بأن زوجته شوهدت صورها على شبكة الإنترنت، وبعد أن تأكد الزوج من وجود بعض الصور ومقاطع الفيديو لها على الإنترنت، قرر التخلص منها واعترف تفصيلياً بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السكين المستخدم فى الحادث دفاعاً عن شرفه.

كان مدير أمن بنى سويف اللواء أحمد شوقى أبو زيد قد تلقى بلاغاً من قسم شرطة الفشن بمصرع س.ج ح. ( 38 سنة) ربة منزل إثر طعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة ويدعى س.ع.أ. ( 43 سنة)، بحسب اليوم السابع.

وتمكن فريق البحث برئاسة العميد زكريا أبو زينة رئيس البحث الجنائى من القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة، حيث اعترف بإقدامه على قتل زوجته بعد أن اكتشف خيانتها له مستخدماً سكين المطبخ، وأمر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

اخبار مصر الثلاثاء 17/8/2010

[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/1782010_6072.html"]ارتفاع
قتل مزارع بصعيد مصر زوجته إثر مشادة حدثت بينهما، حيث انهال عليها طعناً بالسكين فأرداها قتيلة فى الحال بسبب وجود صورها ومقاطع فيديو لها على الانترنت
وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية ضربة قاسية لمافيا تجارة المخدرات حيث تمكنت من ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 5ر94 كيلو جرام من المواد المخدرة
أسعار السلع الغذائية فى رمضان..

وعماد الكبير يسلم نفسه للأمن..

ووزير الحج السعودى ينفى شائعة تلوث مياه "زمزم"..

ورئيس حزب الوفد: لن نورث بعد اليوم


اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من القضايا المهمة، جاء على رأسها أزمة استيراد القمح المصرى من روسيا بعد الحرائق الأخيرة التى اشتعلت فيها، وهو الأمر الذى دفع الحكومة المصرية لاتخاذ عدد من الإجراءات لمواجهة نقص القمح المستورد. فيما تحتل قضية ارتفاع أسعار السلع بشهر رمضان الكريم المرتبة الثانية، حيث ارتفعت معظم الأسعار فى جميع المحافظات دون استثناء، واحتلت قضية العلاج على نفقة الدولة المرتبة الثالثة والتحريات الجديدة التى جمعها ضباط مباحث الأموال العامة.

وعلى الصعيد الدولى، أغلقت السلطات الأمنية فى مدينة هامبورج الألمانية أمس الاثنين، مسجد طيبة الذى كان يعرف فى السابق باسم مسجد "القدس"، وقال متحدث باسم وزارة الداخلية فى هامبورج إن 20 من رجال الشرطة والمحققين داهموا المسجد فى وقت مبكر من صباح أمس، وقاموا بمصادرة أجهزة كمبيوتر.

أرجع الهاكر سبب قيامه بذلك للاعتداء التي تعرضت له حافلة نادي الأهلي قبل يومين بمدينة تيزي وزو الجزائرية وطريقة تعامل عناصر الأمن مع لاعبي الفريق بعد احتجاجهم على هدف محمد شوقي الذي ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

وذكَر الهاكر الجزائريين بالاستقبال الذي حظيت به بعثة نادي شبيبة القبائل عندما واجهت الاسماعيلي بمصر

الاخبار:


أبرزت الجريدة تصريحات المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان خلال زيارته إلى محافظة أسوان، حيث أكد المغربى أن الرئيس مبارك يتابع بصفة مستمرة حالة النوبيين المغتربين وأحوالهم، وأن مبارك سأله قبل يومين عن تطورات مشروع توطين أهالى النوبة بوادى كركر.

وأعلن المهندس المغربى أن وزارة الإسكان بالتنسيق مع محافظة أسوان، وفى الاجتماع بالمجلس المحلى الشعبى للنوبة، تم تحديد مطالب أهالى النوبة، وبناء على رغبتهم خصصت المحافظة موقعاً فى وادى كركر لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من قرى النوبيين فى مارس الماضى
أول وثيقة تؤكد امتلاك إسرائيل أسلحة نووية.

وهدوء رصيف "الشعب" بعد إخلائه من المعتصمين.. ورئيس وزراء كينيا يصف أزمة مياه النيل بـ "سوء تفاهم"



سيطر الهدوء الذى يخيم على رصيف مجلس الشعب على اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، خاصة بعد تدخل الأمن فى فض الاعتصامات أمس الاثنين، وتنوعت مانشتات الصحف فى تناولها لرصيف مجلس الشعب، فصحيفة "الدستور" نشرت مانشيتاً بالصحف الأولى مفاده "رصيف مجلس الشعب عاد للمجلس وودع الشعب"، فيما اختارت "المصرى اليوم" مانشيتاً بالصفحة الأولى "لا أحد ينام على الرصيف"، أما "الشروق" فاختارت مانشيتاً بعنوان "رصيف المجلس هادئ حتى إشعار آخر".






أصدر الرئيس محمد حسنى مبارك قراراً جمهورياً بترقية 1200 عضو بهيئة النيابة الإدارية شملت ترقية 68 نائباً لرئيس هيئة النيابة الإدارية و73 وكيلا عاما أول و110 وكلاء أول و104 رؤساء نيابة أول "أ" و191 رئيس نيابة "ب"، فيما أعلن الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية عن مشروع يتم تنفيذه لتطبيق نظام "الحكومة غير المرئية" يتيح قيام الحكومة بدورها فى التنظيم والتوثيق والرقابة وإتاحة المعلومات والخدمات دون أن يشعر المواطن أن هناك من يقوم بذلك الدور.

وأطلقت سوزان مبارك قرينة رئيس الجمهورية مبادرة تطوير مدارس محافظة الفيوم لتشمل 100 مدرسة يتم تنفيذها على مدى العاميين القادمين، وتبدأ مرحلتها الأولى فور بداية العطلة الصيفية للعام الدراسى، وافتتحت سوزان مبارك كلية رياض الأطفال بجامعة الفيوم ومركز الحرف اليدوية والبيئية بمنطقة عين السليين.
◄ كينيا تؤكد حرصها على الأمن المائى لمصر.. نظيف: دول حوض النيل متفقة على عدم الإضرار بمصالحنا.
◄ الفقى يطالب الإذاعة والتليفزيون بالحياد فى انتخابات الشورى.. رصد 8 مخالفات أهمها التحيز للحزب الوطنى.
◄ جولة لرئيس الكونغو فى منطقة الأهرامات.
◄ الحكومة غير المرئية فى الطريق.
◄ إيهود باراك يجتمع مع عمر سليمان فى تل أبيب.
◄ طارق كامل: مباحثات بين المصرية للاتصالات وفودافون.. دراسة طرح الرخصة الرابعة للمحمول.
◄ فهمى: تشغيل التوسعات الجديدة بميدور لتوفير احتياجات السولار والبنزين والبوتاجاز.
◄ فى محاكمة هشام طلعت مصطفى والسكرى.. شاهدا نفى: الأدلة تعتمد على التخمين والصور يمكن التلاعب بها.
◄ محاولة لتهريب 50 عقرباً حياً فى وسادة.





تقرأ فى الصفحة الأولى تفاصيل اللقاء الذى جمع د.أحمد نظيف ورئيس وزراء كينيا حيث أكد أن جميع رؤساء دول حوض النيل لا يريدون أى تأثير سلبى على حصة مصر من مياه النيل، مشيرا إلى أن هناك اتفاقاً من ناحية المعنى وإنما الاختلاف فقط من ناحية الصياغة فى بنود الاتفاقية الإطارية الموقعة أخيرا فى "عنتيبى" بأوغندا، ونفى رئيس الوزراء وجود أى ضغوط خارجية تستهدف الوقيعة بين مصر ودول حوض النيل، مشيرا إلى أن مصر عضو بالاتحاد الأفريقى وفى مبادرة الكوميسا، وأن العلاقات بين مصر وباقى دول حوض النيل تقوم على أساس التعاون المشترك.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية سر اختفاء 2 مليون و800 ألف جنيه من داخل مطبعة البنك المركزى بالعمرانية، حيث تبين أن رئيسة القسم المصرفى بالمطبعة بالتعاون مع صاحب محل مجوهرات وراء ارتكاب الحادث، وتم القبض على المتهمة وإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.
◄ مشروعات تنموية مشتركة بين مصر ودول حوض النيل
◄ 1.5 مليار جنيه لشراء 850 ألف طن قمح و30 ألف طن زيت
◄ 22 ألف جنيه تكاليف رحلة الحج لأعضاء الجمعيات الأهلية
◄ تقرير أمريكى يؤكد أن دلتا النيل تحتوى على كميات هائلة من الغاز والبترول
◄ عمر سليمان يؤكد لباراك ضرورة الحفاظ على الهدوء بالمنطقة
◄ قضاء 12 عاماً فى التعليم قبل الجامعى شرط القبول بالجامعات
◄ دليل رسمى جديد على امتلاك إسرائيل أسلحة نووية منذ 1975
◄ انتخابات الشورى تدخل مرحلة الحسم





كشفت لجنة تقييم الأداء عن التغطية الإعلامية لانتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى عن تجاوزات بالجملة فى أعمال تغطية محطات الإذاعة والتليفزيون خلال الفترة من 17 إلى 23 مايو الحالى، وأكدت اللجنة فى أولها بعد اجتماع برئاسة الدكتور فاروق أبوزيد أن التغطية فى مجملها جاءت دون المستوى المطلوب ودون الأهمية التشريعية للمجلس فى ضوء التعديلات الدستورية الأخيرة.

وأعلن الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن جهاز تنظيم الاتصالات برئاسة الدكتور عمرو بدوى يدرس ملف الرخصة الرابعة للتليفون المحمول ومدى تأثيرها على مصلحة قطاع الاتصالات والشركات العاملة بالسوق، وقال عقب مباحثاته مع ورد بيسكترو رئيس منظمة الإيكان استعداده لإطلاق مصر خدمات التسجيل على النطاق العلوى للإنترنت.
◄ فى أول تقرير للجنة تقييم الأداء الإعلامى
وسط الأجواء الشعبية الغاضبة للتمثيل بجثمان الشاب المصرى محمد سليم مسالم بعد قتله فى قرية كترمايا اللبنانية، ورغم مطالبة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الخارجية المصرية بمعلومات عن القضية تمهيدا للتدخل فى التحقيقات، ظهر موقف القاهرة اليوم - كما رصدته جريدة الأهرام - التى أكدت أن الرئيس محمد حسنى مبارك يؤكد فى اجتماعه مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى رفض مصر للحلول الجزئية، كما أكدت الجريدة أن القاهرة تطالب إسرائيل بوقف تهديد سوريا ولبنان.

أما عن المسيرة المرتقبة اليوم والتى قد تشهد اختبار القوة- حسب وصف "المصرى اليوم"- بين الداخلية ونواب المسيرة من المستقلين خاصة بعدما أكد الأمن أنه تم تحذير النواب وأنه سيتم التعامل معهم بشدة، فيما أعلن النواب أنهم مصرون على حقهم ولن يبادروا بالصدام.

أتفق الحزب الوطنى مع الحكومة على الموازنات المالية المطلوبة لتنفيذ التعهدات الرئيسية التى يتضمنها البرنامج الانتخابى للحزب فى مجلس الشورى وتستهدف الارتقاء بالخدمات العامة ورفع مستوى معيشة المواطنين، وصرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب عقب اجتماع هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب مع الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء أنه تم الاتفاق على الأنفاق الخاص بالدعم ومساندة الأسر الفقيرة ومشروع الألف قرية الأكثر احتياجا.

وفى نصف كلمة للكاتب الكبير أحمد رجب قال "من حقنا إدانة نائب ضرب المتظاهرين بالرصاص ولكن ليس من حق أحد قانونا أن يحاسبه فالحصانة وجدت لكى يقول ما يشاء تحت القبة لا أن يفعل ما يشاء خارجها كما بعض النواب فى كوكب المحروسة الموكوسة، فهو بحصانته مركز قوى وإرهاب للأجهزة التنفيذية ابتداء من الاستيلاء على أراضى الدولة إلى الابتزاز وقهر الأفراد وفى دول تركب الرولزوريس لا حصانة للنائب إلا تحت قبة وفى دول تركب التوك توك جناب أفندينا ذات مصونة لا تمس وممنوع الاقتراب والتصوير والكلبشات والتخشيبة.

اتفاق الحزب الوطنى والحكومة على نفقات الدعم ومساندة الأسر الفقيرة

اليوم 8 مباريات أهمها الأهلى مع الإسماعيلى والمصرى مع الزمالك

مجلس الشعب يوجه اللوم لنائب الرصاص

توفير 700 ألف فرصة عمل ومعدل نمو متوقع 5.8%

النائب العام يطلب من الخارجية تفاصيل مقتل الشاب المصرى بلبنان

قنبلة داخل سيارة

Thumbs up اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 3/5/2010
اهم عناوين صحف اليوم:


رغم التمثيل بجثمان "مسالم" القاهرة تطالب إسرائيل بوقف تهديداتها لسوريا ولبنان.


"اليوم" اختبار القوة بين الداخلية ونواب المسيرة.


الاستبعاد من دورى الأبطال كارثة تهدد الأهلى


وسط الأجواء الشعبية الغاضبة للتمثيل بجثمان الشاب المصرى محمد سليم مسالم بعد قتله فى قرية كترمايا اللبنانية، ورغم مطالبة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الخارجية المصرية بمعلومات عن القضية تمهيدا للتدخل فى التحقيقات، ظهر موقف القاهرة اليوم - كما رصدته جريدة الأهرام - التى أكدت أن الرئيس محمد حسنى مبارك يؤكد فى اجتماعه مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى رفض مصر للحلول الجزئية، كما أكدت الجريدة أن القاهرة تطالب إسرائيل بوقف تهديد سوريا ولبنان.

أما عن المسيرة المرتقبة اليوم والتى قد تشهد اختبار القوة- حسب وصف "المصرى اليوم"- بين الداخلية ونواب المسيرة من المستقلين خاصة بعدما أكد الأمن أنه تم تحذير النواب وأنه سيتم التعامل معهم بشدة، فيما أعلن النواب أنهم مصرون على حقهم ولن يبادروا بالصدام.



الاهرام:


يبحث الرئيس حسنى مبارك فى اجتماعه مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى فى شرم الشيخ ظهر اليوم آخر مستجدات وتطورات الجهود الدولية والإقليمية لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، وذلك وسط مطالبة إسرائيل للقاهرة بوقف تهديداتها لسوريا ولبنان.




وتشهد اليوم ثمانية ملاعب مباريات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم على دفعة واحدة ،أهمها لقاء الأهلى مع الإسماعيلى فى التاسعة والنصف مساء، برغم حسم الأهلى البطولة لمصلحته قبل نهايتها وذلك باعتبارها البروفة الأخيرة قبل لقاء العودة لدورالـ16 للبطولة الأفريقية الذى يستضيف فيه الأهلى الاتحاد الليبى بالقاهرة ويتلقى خلاله الاسماعيلى مع الهلال السودانى فى الإسماعيلية يوم المقبل.




مبارك يؤكد نتانياهو رفض مصر للحلول الجزئية

حماس تبتكر ضرائب على زيارة المرضى والهاب للبحر قى غزة

حماية الأسر الفقيرة والنهوض بالريف أولويات الحكومة والوطنى

الداخلية تبلغ مجلس الشعب برفض مظاهرة المستقلين

سوزان مبارك تضع حجر الأساس لقرية الأعقاب فى أسوان

إحباط تفجير بسيارة ملغومة فى نيويورك

النائب العام يطالب "الخارجية" بتفاصيل جريمة كترمايا

اليونان تتجرع المر للإفلات من الإفلاس

البروفة الأخيرة للأهلى والإسماعيلى اليوم



الاخبار:


أتفق الحزب الوطنى مع الحكومة على الموازنات المالية المطلوبة لتنفيذ التعهدات الرئيسية التى يتضمنها البرنامج الانتخابى للحزب فى مجلس الشورى وتستهدف الارتقاء بالخدمات العامة ورفع مستوى معيشة المواطنين، وصرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب عقب اجتماع هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب مع الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء أنه تم الاتفاق على الأنفاق الخاص بالدعم ومساندة الأسر الفقيرة ومشروع الألف قرية الأكثر احتياجا.

وفى نصف كلمة للكاتب الكبير أحمد رجب قال "من حقنا إدانة نائب ضرب المتظاهرين بالرصاص ولكن ليس من حق أحد قانونا أن يحاسبه فالحصانة وجدت لكى يقول ما يشاء تحت القبة لا أن يفعل ما يشاء خارجها كما بعض النواب فى كوكب المحروسة الموكوسة، فهو بحصانته مركز قوى وإرهاب للأجهزة التنفيذية ابتداء من الاستيلاء على أراضى الدولة إلى الابتزاز وقهر الأفراد وفى دول تركب الرولزوريس لا حصانة للنائب إلا تحت قبة وفى دول تركب التوك توك جناب أفندينا ذات مصونة لا تمس وممنوع الاقتراب والتصوير والكلبشات والتخشيبة.

اتفاق الحزب الوطنى والحكومة على نفقات الدعم ومساندة الأسر الفقيرة

اليوم 8 مباريات أهمها الأهلى مع الإسماعيلى والمصرى مع الزمالك

مجلس الشعب يوجه اللوم لنائب الرصاص

توفير 700 ألف فرصة عمل ومعدل نمو متوقع 5.8%

النائب العام يطلب من الخارجية تفاصيل مقتل الشاب المصرى بلبنان

قنبلة داخل سيارة تثير الرعب فى نيويورك

دفاع السكرى يكتفى بتصوير 90 دقيقة لكشف حقيقة من دخل شقة سوزان تميم

العبارة الرياض تعود إلى ميناء ينبع بعد إبحارها بـ3 ساعات


الجمهورية:


وزارة الصحة تشكو المالية للبرلمان، هكذا بدأت الجمهورية عددها اليوم مؤكدة- وفقا لما كتبه الزميل محمود الشاذلى- أن الصحة استنجدت أمس بمجلس الشعب للتدخل لدى وزارة المالية لإنقاذ المستشفيات الحكومية التى تعانى من عجز شديد فى الموازنة وقالت إن ديون الوزارة للمستشفيات الخاصة والجامعية والحكومية ارتفعت إلى 1.5 مليار جنيه والوزارة لا تستطيع السداد.




وزارة الصحة تشكو المالية للبرلمان

مبارك يستقبل نتانياهو وأفورقى فى شرم الشيخ اليوم.

الأهلى مهدد بالاستبعاد من دورى الإبطال

النائب العام يطلب تفاصيل مقتل الشاب المصرى فى لبنان

مراكز شباب سوهاج "ديكورات"

71 ألف ملاحظ و65 ألف مصحح للثانوية العامة

من مواضيع mohmeddessam في المنتدى
دايما احلى مع منى عامر و د/عبد العزيز عرفات استشارى النساء و التوليد حلقة 16/8/2010
الطبعة الاولى احمد المسلماني احمد الطيب شيخ الازهر حلقة 13/8/2010
اتنين × اتنين وائل الابراشي ومجدي الجلاد سمير زاهر واحمد شوبير حلقة 14/8/2010
مصر النهاردة"بث مباشر/يوتيوب" حلقة الاثنين 16/8/2010
90دقيقة حلقة الاثنين 16/8/2010 بث مباشر و يوتيوب

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد يضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم عادي وروتيني بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بأمورٍ مؤجلة


[/URL]

اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 17/8/2010

الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد يضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم عادي وروتيني بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بأمورٍ مؤجلة
ارتفاع أسعار السلع الغذائية فى رمضان..


وعماد الكبير يسلم نفسه للأمن..

ووزير الحج السعودى ينفى شائعة تلوث مياه "زمزم"..


ورئيس حزب الوفد: لن نورث بعد اليوم




اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من القضايا المهمة، جاء على رأسها أزمة استيراد القمح المصرى من روسيا بعد الحرائق الأخيرة التى اشتعلت فيها، وهو الأمر الذى دفع الحكومة المصرية لاتخاذ عدد من الإجراءات لمواجهة نقص القمح المستورد. فيما تحتل قضية ارتفاع أسعار السلع بشهر رمضان الكريم المرتبة الثانية، حيث ارتفعت معظم الأسعار فى جميع المحافظات دون استثناء، واحتلت قضية العلاج على نفقة الدولة المرتبة الثالثة والتحريات الجديدة التى جمعها ضباط مباحث الأموال العامة.

وعلى الصعيد الدولى، أغلقت السلطات الأمنية فى مدينة هامبورج الألمانية أمس الاثنين، مسجد طيبة الذى كان يعرف فى السابق باسم مسجد "القدس"، وقال متحدث باسم وزارة الداخلية فى هامبورج إن 20 من رجال الشرطة والمحققين داهموا المسجد فى وقت مبكر من صباح أمس، وقاموا بمصادرة أجهزة كمبيوتر.



الاخبار:


أبرزت الجريدة تصريحات المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان خلال زيارته إلى محافظة أسوان، حيث أكد المغربى أن الرئيس مبارك يتابع بصفة مستمرة حالة النوبيين المغتربين وأحوالهم، وأن مبارك سأله قبل يومين عن تطورات مشروع توطين أهالى النوبة بوادى كركر.

وأعلن المهندس المغربى أن وزارة الإسكان بالتنسيق مع محافظة أسوان، وفى الاجتماع بالمجلس المحلى الشعبى للنوبة، تم تحديد مطالب أهالى النوبة، وبناء على رغبتهم خصصت المحافظة موقعاً فى وادى كركر لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من قرى النوبيين فى مارس الماضى
أول وثيقة تؤكد امتلاك إسرائيل أسلحة نووية.

وهدوء رصيف "الشعب" بعد إخلائه من المعتصمين.. ورئيس وزراء كينيا يصف أزمة مياه النيل بـ "سوء تفاهم"



سيطر الهدوء الذى يخيم على رصيف مجلس الشعب على اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، خاصة بعد تدخل الأمن فى فض الاعتصامات أمس الاثنين، وتنوعت مانشتات الصحف فى تناولها لرصيف مجلس الشعب، فصحيفة "الدستور" نشرت مانشيتاً بالصحف الأولى مفاده "رصيف مجلس الشعب عاد للمجلس وودع الشعب"، فيما اختارت "المصرى اليوم" مانشيتاً بالصفحة الأولى "لا أحد ينام على الرصيف"، أما "الشروق" فاختارت مانشيتاً بعنوان "رصيف المجلس هادئ حتى إشعار آخر".






أصدر الرئيس محمد حسنى مبارك قراراً جمهورياً بترقية 1200 عضو بهيئة النيابة الإدارية شملت ترقية 68 نائباً لرئيس هيئة النيابة الإدارية و73 وكيلا عاما أول و110 وكلاء أول و104 رؤساء نيابة أول "أ" و191 رئيس نيابة "ب"، فيما أعلن الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية عن مشروع يتم تنفيذه لتطبيق نظام "الحكومة غير المرئية" يتيح قيام الحكومة بدورها فى التنظيم والتوثيق والرقابة وإتاحة المعلومات والخدمات دون أن يشعر المواطن أن هناك من يقوم بذلك الدور.

وأطلقت سوزان مبارك قرينة رئيس الجمهورية مبادرة تطوير مدارس محافظة الفيوم لتشمل 100 مدرسة يتم تنفيذها على مدى العاميين القادمين، وتبدأ مرحلتها الأولى فور بداية العطلة الصيفية للعام الدراسى، وافتتحت سوزان مبارك كلية رياض الأطفال بجامعة الفيوم ومركز الحرف اليدوية والبيئية بمنطقة عين السليين.
◄ كينيا تؤكد حرصها على الأمن المائى لمصر.. نظيف: دول حوض النيل متفقة على عدم الإضرار بمصالحنا.
◄ الفقى يطالب الإذاعة والتليفزيون بالحياد فى انتخابات الشورى.. رصد 8 مخالفات أهمها التحيز للحزب الوطنى.
◄ جولة لرئيس الكونغو فى منطقة الأهرامات.
◄ الحكومة غير المرئية فى الطريق.
◄ إيهود باراك يجتمع مع عمر سليمان فى تل أبيب.
◄ طارق كامل: مباحثات بين المصرية للاتصالات وفودافون.. دراسة طرح الرخصة الرابعة للمحمول.
◄ فهمى: تشغيل التوسعات الجديدة بميدور لتوفير احتياجات السولار والبنزين والبوتاجاز.
◄ فى محاكمة هشام طلعت مصطفى والسكرى.. شاهدا نفى: الأدلة تعتمد على التخمين والصور يمكن التلاعب بها.
◄ محاولة لتهريب 50 عقرباً حياً فى وسادة.





تقرأ فى الصفحة الأولى تفاصيل اللقاء الذى جمع د.أحمد نظيف ورئيس وزراء كينيا حيث أكد أن جميع رؤساء دول حوض النيل لا يريدون أى تأثير سلبى على حصة مصر من مياه النيل، مشيرا إلى أن هناك اتفاقاً من ناحية المعنى وإنما الاختلاف فقط من ناحية الصياغة فى بنود الاتفاقية الإطارية الموقعة أخيرا فى "عنتيبى" بأوغندا، ونفى رئيس الوزراء وجود أى ضغوط خارجية تستهدف الوقيعة بين مصر ودول حوض النيل، مشيرا إلى أن مصر عضو بالاتحاد الأفريقى وفى مبادرة الكوميسا، وأن العلاقات بين مصر وباقى دول حوض النيل تقوم على أساس التعاون المشترك.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية سر اختفاء 2 مليون و800 ألف جنيه من داخل مطبعة البنك المركزى بالعمرانية، حيث تبين أن رئيسة القسم المصرفى بالمطبعة بالتعاون مع صاحب محل مجوهرات وراء ارتكاب الحادث، وتم القبض على المتهمة وإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.
◄ مشروعات تنموية مشتركة بين مصر ودول حوض النيل
◄ 1.5 مليار جنيه لشراء 850 ألف طن قمح و30 ألف طن زيت
◄ 22 ألف جنيه تكاليف رحلة الحج لأعضاء الجمعيات الأهلية
◄ تقرير أمريكى يؤكد أن دلتا النيل تحتوى على كميات هائلة من الغاز والبترول
◄ عمر سليمان يؤكد لباراك ضرورة الحفاظ على الهدوء بالمنطقة
◄ قضاء 12 عاماً فى التعليم قبل الجامعى شرط القبول بالجامعات
◄ دليل رسمى جديد على امتلاك إسرائيل أسلحة نووية منذ 1975
◄ انتخابات الشورى تدخل مرحلة الحسم





كشفت لجنة تقييم الأداء عن التغطية الإعلامية لانتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى عن تجاوزات بالجملة فى أعمال تغطية محطات الإذاعة والتليفزيون خلال الفترة من 17 إلى 23 مايو الحالى، وأكدت اللجنة فى أولها بعد اجتماع برئاسة الدكتور فاروق أبوزيد أن التغطية فى مجملها جاءت دون المستوى المطلوب ودون الأهمية التشريعية للمجلس فى ضوء التعديلات الدستورية الأخيرة.

وأعلن الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن جهاز تنظيم الاتصالات برئاسة الدكتور عمرو بدوى يدرس ملف الرخصة الرابعة للتليفون المحمول ومدى تأثيرها على مصلحة قطاع الاتصالات والشركات العاملة بالسوق، وقال عقب مباحثاته مع ورد بيسكترو رئيس منظمة الإيكان استعداده لإطلاق مصر خدمات التسجيل على النطاق العلوى للإنترنت.
◄ فى أول تقرير للجنة تقييم الأداء الإعلامى
وسط الأجواء الشعبية الغاضبة للتمثيل بجثمان الشاب المصرى محمد سليم مسالم بعد قتله فى قرية كترمايا اللبنانية، ورغم مطالبة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الخارجية المصرية بمعلومات عن القضية تمهيدا للتدخل فى التحقيقات، ظهر موقف القاهرة اليوم - كما رصدته جريدة الأهرام - التى أكدت أن الرئيس محمد حسنى مبارك يؤكد فى اجتماعه مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى رفض مصر للحلول الجزئية، كما أكدت الجريدة أن القاهرة تطالب إسرائيل بوقف تهديد سوريا ولبنان.

أما عن المسيرة المرتقبة اليوم والتى قد تشهد اختبار القوة- حسب وصف "المصرى اليوم"- بين الداخلية ونواب المسيرة من المستقلين خاصة بعدما أكد الأمن أنه تم تحذير النواب وأنه سيتم التعامل معهم بشدة، فيما أعلن النواب أنهم مصرون على حقهم ولن يبادروا بالصدام.

أتفق الحزب الوطنى مع الحكومة على الموازنات المالية المطلوبة لتنفيذ التعهدات الرئيسية التى يتضمنها البرنامج الانتخابى للحزب فى مجلس الشورى وتستهدف الارتقاء بالخدمات العامة ورفع مستوى معيشة المواطنين، وصرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب عقب اجتماع هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب مع الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء أنه تم الاتفاق على الأنفاق الخاص بالدعم ومساندة الأسر الفقيرة ومشروع الألف قرية الأكثر احتياجا.

وفى نصف كلمة للكاتب الكبير أحمد رجب قال "من حقنا إدانة نائب ضرب المتظاهرين بالرصاص ولكن ليس من حق أحد قانونا أن يحاسبه فالحصانة وجدت لكى يقول ما يشاء تحت القبة لا أن يفعل ما يشاء خارجها كما بعض النواب فى كوكب المحروسة الموكوسة، فهو بحصانته مركز قوى وإرهاب للأجهزة التنفيذية ابتداء من الاستيلاء على أراضى الدولة إلى الابتزاز وقهر الأفراد وفى دول تركب الرولزوريس لا حصانة للنائب إلا تحت قبة وفى دول تركب التوك توك جناب أفندينا ذات مصونة لا تمس وممنوع الاقتراب والتصوير والكلبشات والتخشيبة.

اتفاق الحزب الوطنى والحكومة على نفقات الدعم ومساندة الأسر الفقيرة

اليوم 8 مباريات أهمها الأهلى مع الإسماعيلى والمصرى مع الزمالك

مجلس الشعب يوجه اللوم لنائب الرصاص

توفير 700 ألف فرصة عمل ومعدل نمو متوقع 5.8%

النائب العام يطلب من الخارجية تفاصيل مقتل الشاب المصرى بلبنان

قنبلة داخل سيارة

Thumbs up اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 3/5/2010
اهم عناوين صحف اليوم:


رغم التمثيل بجثمان "مسالم" القاهرة تطالب إسرائيل بوقف تهديداتها لسوريا ولبنان.


"اليوم" اختبار القوة بين الداخلية ونواب المسيرة.


الاستبعاد من دورى الأبطال كارثة تهدد الأهلى


وسط الأجواء الشعبية الغاضبة للتمثيل بجثمان الشاب المصرى محمد سليم مسالم بعد قتله فى قرية كترمايا اللبنانية، ورغم مطالبة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الخارجية المصرية بمعلومات عن القضية تمهيدا للتدخل فى التحقيقات، ظهر موقف القاهرة اليوم - كما رصدته جريدة الأهرام - التى أكدت أن الرئيس محمد حسنى مبارك يؤكد فى اجتماعه مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى رفض مصر للحلول الجزئية، كما أكدت الجريدة أن القاهرة تطالب إسرائيل بوقف تهديد سوريا ولبنان.

أما عن المسيرة المرتقبة اليوم والتى قد تشهد اختبار القوة- حسب وصف "المصرى اليوم"- بين الداخلية ونواب المسيرة من المستقلين خاصة بعدما أكد الأمن أنه تم تحذير النواب وأنه سيتم التعامل معهم بشدة، فيما أعلن النواب أنهم مصرون على حقهم ولن يبادروا بالصدام.



الاهرام:


يبحث الرئيس حسنى مبارك فى اجتماعه مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى فى شرم الشيخ ظهر اليوم آخر مستجدات وتطورات الجهود الدولية والإقليمية لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، وذلك وسط مطالبة إسرائيل للقاهرة بوقف تهديداتها لسوريا ولبنان.




وتشهد اليوم ثمانية ملاعب مباريات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم على دفعة واحدة ،أهمها لقاء الأهلى مع الإسماعيلى فى التاسعة والنصف مساء، برغم حسم الأهلى البطولة لمصلحته قبل نهايتها وذلك باعتبارها البروفة الأخيرة قبل لقاء العودة لدورالـ16 للبطولة الأفريقية الذى يستضيف فيه الأهلى الاتحاد الليبى بالقاهرة ويتلقى خلاله الاسماعيلى مع الهلال السودانى فى الإسماعيلية يوم المقبل.




مبارك يؤكد نتانياهو رفض مصر للحلول الجزئية

حماس تبتكر ضرائب على زيارة المرضى والهاب للبحر قى غزة

حماية الأسر الفقيرة والنهوض بالريف أولويات الحكومة والوطنى

الداخلية تبلغ مجلس الشعب برفض مظاهرة المستقلين

سوزان مبارك تضع حجر الأساس لقرية الأعقاب فى أسوان

إحباط تفجير بسيارة ملغومة فى نيويورك

النائب العام يطالب "الخارجية" بتفاصيل جريمة كترمايا

اليونان تتجرع المر للإفلات من الإفلاس

البروفة الأخيرة للأهلى والإسماعيلى اليوم



الاخبار:


أتفق الحزب الوطنى مع الحكومة على الموازنات المالية المطلوبة لتنفيذ التعهدات الرئيسية التى يتضمنها البرنامج الانتخابى للحزب فى مجلس الشورى وتستهدف الارتقاء بالخدمات العامة ورفع مستوى معيشة المواطنين، وصرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب عقب اجتماع هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب مع الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء أنه تم الاتفاق على الأنفاق الخاص بالدعم ومساندة الأسر الفقيرة ومشروع الألف قرية الأكثر احتياجا.

وفى نصف كلمة للكاتب الكبير أحمد رجب قال "من حقنا إدانة نائب ضرب المتظاهرين بالرصاص ولكن ليس من حق أحد قانونا أن يحاسبه فالحصانة وجدت لكى يقول ما يشاء تحت القبة لا أن يفعل ما يشاء خارجها كما بعض النواب فى كوكب المحروسة الموكوسة، فهو بحصانته مركز قوى وإرهاب للأجهزة التنفيذية ابتداء من الاستيلاء على أراضى الدولة إلى الابتزاز وقهر الأفراد وفى دول تركب الرولزوريس لا حصانة للنائب إلا تحت قبة وفى دول تركب التوك توك جناب أفندينا ذات مصونة لا تمس وممنوع الاقتراب والتصوير والكلبشات والتخشيبة.

اتفاق الحزب الوطنى والحكومة على نفقات الدعم ومساندة الأسر الفقيرة

اليوم 8 مباريات أهمها الأهلى مع الإسماعيلى والمصرى مع الزمالك

مجلس الشعب يوجه اللوم لنائب الرصاص

توفير 700 ألف فرصة عمل ومعدل نمو متوقع 5.8%

النائب العام يطلب من الخارجية تفاصيل مقتل الشاب المصرى بلبنان

قنبلة داخل سيارة تثير الرعب فى نيويورك

دفاع السكرى يكتفى بتصوير 90 دقيقة لكشف حقيقة من دخل شقة سوزان تميم

العبارة الرياض تعود إلى ميناء ينبع بعد إبحارها بـ3 ساعات


الجمهورية:


وزارة الصحة تشكو المالية للبرلمان، هكذا بدأت الجمهورية عددها اليوم مؤكدة- وفقا لما كتبه الزميل محمود الشاذلى- أن الصحة استنجدت أمس بمجلس الشعب للتدخل لدى وزارة المالية لإنقاذ المستشفيات الحكومية التى تعانى من عجز شديد فى الموازنة وقالت إن ديون الوزارة للمستشفيات الخاصة والجامعية والحكومية ارتفعت إلى 1.5 مليار جنيه والوزارة لا تستطيع السداد.




وزارة الصحة تشكو المالية للبرلمان

مبارك يستقبل نتانياهو وأفورقى فى شرم الشيخ اليوم.

الأهلى مهدد بالاستبعاد من دورى الإبطال

النائب العام يطلب تفاصيل مقتل الشاب المصرى فى لبنان

مراكز شباب سوهاج "ديكورات"

71 ألف ملاحظ و65 ألف مصحح للثانوية العامة

من مواضيع mohmeddessam في المنتدى
دايما احلى مع منى عامر و د/عبد العزيز عرفات استشارى النساء و التوليد حلقة 16/8/2010
الطبعة الاولى احمد المسلماني احمد الطيب شيخ الازهر حلقة 13/8/2010
اتنين × اتنين وائل الابراشي ومجدي الجلاد سمير زاهر واحمد شوبير حلقة 14/8/2010
مصر النهاردة"بث مباشر/يوتيوب" حلقة الاثنين 16/8/2010
90دقيقة حلقة الاثنين 16/8/2010 بث مباشر و يوتيوب

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد يضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم عادي وروتيني بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بأمورٍ مؤجلة

حظك اليوم 17-8-2010

[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/1782010-abraj-18-8-2010.html"][URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/08/1782010_9625.html"]الحمل
الحمل
يوم ممتاز يا مولود الحمل، فقد تكون أفضل الأبراج قاطبة هذا اليوم فشعورك بالسعادة لن تعرف من أين يأتيك، والنشاط سيؤثر ليس فقط عليك بل على من حولك أيضاً، حاول أن تجرب حظك لأنه إلى جانبك اليوم. في المساء قد تكون لديك سهرة رائعة تسعد بها كثيرا وبخاصة مواليد 1 إلى 10 نيسان الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10
الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

يوم المفاجآت والتغييرات وستؤثر عليك منذ الصباح الباكر، لن يحدث أي شيء معك كما تريد بل ستعاكسك الرياح والبرامج التي أعددتها منذ أمس لن يحدث منها شيء. احذر أيضاً على صحتك ولا تهمل بها. في المساء يتطلب الوضع العائلي اهتمامك وقد يجعلك تهمل أي شيء آخر.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

الأعمال تتأزم حولك وضغوط غير طبيعية تؤثر عليك خلال النهار، إذا لن تستطيع إيفاء التزاماتك جميعها لأن لديك الكثير من المواعيد والأعمال، لذا عليك الاستيقاظ باكراً من السرير والاستعداد لهذا اليوم الضاغط ، لكن مع كل هذا فأنت ناجح وستقوم بأعمالك ببراعة. المساء سيكون لك للترفيه عن نفسك والتحليق عاليا بمزاجك مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد يضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم عادي وروتيني بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك
برج الفأر


أنت اليوم فوق القمة ، على غير العادة ، فاليوم القواعد مكسورة. امضي قدماً و لا تخف ! إنك معلّق بين الأمر الذي تريد تحقيقه فوراً والأهداف الأطول أجلاً التي ترومها . خذ رأي شخص يستطيع أن يكون موضوعياً أكثر حول خياراتك.


برج النمر


اتبع حلمك حيثما يأخذك. الجبال، أنهار، وديان ، يمكنك أن تقاوم أيّ تضاريس. امض واعمل شيئاً حتى لو كان شنيعاً ، فقط كن مبدعاً به. ليس من الضروري أن تدخل ديناً حتى يكون لديك تجربة غنية ، إذا أضفت رأيك إليه. في الحب لديك شريك مميز حافظ عليه .


برج الأرنب


العفويّة ، هي كلّ ما أنت عليه الآن. إنك تعمل عملاً جدير بالإعجاب للعيش في حاضرك ، لا تنشغل بالماضي أو تتعلّق بالأفكار القديمة. إنّ المستقبل على أية حال لا يتطلب الكثير من الاهتمام الآن . حاول ان تستغل الوقت الحاضر لأقصى حد .


برج التنين


خطّط للأمور التي تريدها او التي كانت تبدو صعبة فيما مضى. أنت سيد التفاصيل و هذا ما يجعلك شخصا مميزا ،دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، عليك أن تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. التواضع يصحبك و حب الخير هو شعارك .


برج الحية


لا عجب بأن الناس يحبّونك. ذلك الوعي الرحيم الذي تحمله في قلبك قد يكسبك المزيد من الأنصار اليوم.
استكشف بعض الطرق لإنشاء ارتباطات الجديدة. المرح في اجتماع الأصدقاء أو حتى في بعض نواحي العمل يأخذك في اتّجاهات مجهولة رائعة اليوم. تأكد من وضع خطط للمتابعة.


برج الحصان


تكون حسّاساً جداً اليوم. انسجام مع الآخرين في عملك و كذلك ضمن اسرتك . ستلاحظ بأن انفعالاتك باتت أكثر رقة و رفعة ، و بأن من حولك في المنزل أو حتى في العمل يرحبون بمشاعرك المميزة . و قد ينطبق ذلك على تعاملك مع أشخاص جدد.


برج العنزة


لا تقم بأيّ عمل مهم اليوم ، هناك الكثير من الحجج للاعتذار عن مشاريع جديدة.
الفلك غير مهيأ اليوم لبدة علاقات جديدة على الصعيد المهني أو حتى الاجتماعي ، وقد ينتج عن الشروع بعلاقة جديدة إيذاء مشاعر الآخرين. الانسحاب و اللجوء إلى الاستماع إلى الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل. صحيا تعاني من بعض الآلام في المعدة سببها الطعام


برج القرد


عواطفك رائعة ، لكن لا تتركها تتحكم بك اليوم. الامتناع عن اتخاذ قرار، هو في الواقع قرار بحد ذاته. إذا كنت لا تستطيع تقرير أمر ما، فربما من الأفضل تأجيله. عاطفيا لديك فرصة كبيرة لتلتقي شريك الحياة النجوم تنصحك بأن تبقي عواطفك جياشة كما هي .


برج البقرة


اعتن بنفسك! يجب أن تقضي بعض الوقت بهدوء لاستعادة راحة البال. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، فإذا كنت ترى هذا التاج فهذا يعني أنك مريض ، لا تقلق ، فأنت بحاجة فقط إلى بعض السكينة و الهدوء. رحلة الى الريف قد تكون مناسبة لتجديد نشاطك .


برج الديك


الحياة جملة من المشاكل و الهموم الت لا تتوقف لا تكن انفعاليا اكثر من اللازم عليك ان تتقبل الحياة كما هي و فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، و سياعدك الاصدقاء على حل الكثير من مشاكلك العالقة .


برج الكلب


تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً هذه العبرة يجب ان تكون شعارك اليوم فيجب الا تبالغ في مدح او ذم أي شخص لأن المبالغة قد تعطيك نتائج عكسية عاطفيا الحبيب يريد منك بعض الاهتمام فبل تهمله .


برج الخنزير


امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. عاطفيا تساعدك النجوم لتخطي ازمة مع الشريك
مهنياً: تواجهك صعوبات جمة هذه الأيام ولكنها لن تحدّ من نشاطك المعهود. عاطفياً: لا يطلب منك الحبيب سوى الثقة به لأنه يحبك ولا يرضى عنك بديلاً. اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم مع أحد أفراد العائلة لتصحيحها. رقم الحظ: 5
برج الثور


مهنياً: فوائد مالية تعود عليك بربح وفير نتيجة وساطة أحد الزملاء واهتمامه. عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو سفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما. اجتماعياً: تمضي مع العائلة فترة سعيدة وترتاح فيها من عناء العمل الطويل. رقم الحظ: 12
برج الجوزاء


مهنياً: لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك. عاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك له. اجتماعياً: فترة مناسبة للزيارات العائلية، لقاء هام قد ينتهي بعقد مشروع ناجح. رقم الحظ: 14
برج السرطان


مهنياً: قد تحصل تغيرات على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل. عاطفياً: تقضي مع الحبيب أوقاتاً رومنسية تقرّبه منك وتشعل في قلبه الهيام. اجتماعياً: صداقة جديدة تدخل حياتك تؤازرك وتقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة
يوم ممتاز يا مولود الحمل، فقد تكون أفضل الأبراج قاطبة هذا اليوم فشعورك بالسعادة لن تعرف من أين يأتيك، والنشاط سيؤثر ليس فقط عليك بل على من حولك أيضاً، حاول أن تجرب حظك لأنه إلى جانبك اليوم. في المساء قد تكون لديك سهرة رائعة تسعد بها كثيرا وبخاصة مواليد 1 إلى 10 نيسان الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

يوم المفاجآت والتغييرات وستؤثر عليك منذ الصباح الباكر، لن يحدث أي شيء معك كما تريد بل ستعاكسك الرياح والبرامج التي أعددتها منذ أمس لن يحدث منها شيء. احذر أيضاً على صحتك ولا تهمل بها. في المساء يتطلب الوضع العائلي اهتمامك وقد يجعلك تهمل أي شيء آخر.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

الأعمال تتأزم حولك وضغوط غير طبيعية تؤثر عليك خلال النهار، إذا لن تستطيع إيفاء التزاماتك جميعها لأن لديك الكثير من المواعيد والأعمال، لذا عليك الاستيقاظ باكراً من السرير والاستعداد لهذا اليوم الضاغط ، لكن مع كل هذا فأنت ناجح وستقوم بأعمالك ببراعة. المساء سيكون لك للترفيه عن نفسك والتحليق عاليا بمزاجك مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد يضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم عادي وروتيني بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بأمورٍ مؤجلة منذ مدة.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 5 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
الأسد
(23 تموز - 22 اّب)

وأخيراً جاء هذا اليوم لترتاح من تعب اليومين الماضيين، تصحو هادئا ومرتاحا داخليا وابتسامتك ظاهرة على محيّاك. كما عليك الاستعداد ليوم فيه الكثير من الأحداث والمواعيد والأعمال التي أجلتها وتراكمت عليك منذ أيام، أما في المساء فحاول إصلاح وضعك مع الحبيب أو مع صديق لك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)

يوم طويل جداً لك يا عذراء، فأنت عصبي جداً ولا يستطيع أحد التحدث معك ولو حتى كلمة، فمزاجك ليس بهادئ وحساس لأية كلمة توجه لك وبخاصة في فترة ما بعد الظهر فهي الفترة الأصعب، في المساء تفضل عدم الخروج وترفض دعوة أصدقائك، لأن لا مزاج لديك لذلك، مواليد 1 إلى 9 أيلول هم أكثر المتوترين

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

لا تحاول ان تحرك الحائط كي تغير مسارك غير مسارك فهذا افضل

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تكثر من تنفيذ الاعمال الفاشلة و الا نسيت طعم النجاح

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا يرق قلبك لشخص ظالم لانك ستساعده على ظلم نفسك

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

اهم ثلاثة اشياء لديك هي زوجتك

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لا تستعمل مبيض الوجه لتبيض وجهك بالآخرة

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

لا تسهل امر تسمية ولدك بأن تسميه شنغهاي ورهوان سومو لا كار شوشو

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تسأل عن ثمن البسكوت ابو درهم لانه درهم و ليس درهمين

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تحاول ان تخلص بقايا الشاي و تذوبها لا تذوب يا حبيبي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

الفتيات الجميلات يذهبن بعقلك و تصبح مجنونا ز انت اصلا مجنون

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تجعل رؤية الجميلات ترى من زوجتك سيارة موديل قديم ، يلي ما الو القديم ما الو جديد

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

لا تضع النظارات لكي ترى الشمس اذا كنت لا تراها فأنت اعمى[/URL][/URL]

حظك اليوم الثلاثاء 8/17/ 2010 مع الابراج الصينيه

الحمل
برج الفأر


أنت اليوم فوق القمة ، على غير العادة ، فاليوم القواعد مكسورة. امضي قدماً و لا تخف ! إنك معلّق بين الأمر الذي تريد تحقيقه فوراً والأهداف الأطول أجلاً التي ترومها . خذ رأي شخص يستطيع أن يكون موضوعياً أكثر حول خياراتك.


برج النمر


اتبع حلمك حيثما يأخذك. الجبال، أنهار، وديان ، يمكنك أن تقاوم أيّ تضاريس. امض واعمل شيئاً حتى لو كان شنيعاً ، فقط كن مبدعاً به. ليس من الضروري أن تدخل ديناً حتى يكون لديك تجربة غنية ، إذا أضفت رأيك إليه. في الحب لديك شريك مميز حافظ عليه .


برج الأرنب


العفويّة ، هي كلّ ما أنت عليه الآن. إنك تعمل عملاً جدير بالإعجاب للعيش في حاضرك ، لا تنشغل بالماضي أو تتعلّق بالأفكار القديمة. إنّ المستقبل على أية حال لا يتطلب الكثير من الاهتمام الآن . حاول ان تستغل الوقت الحاضر لأقصى حد .


برج التنين


خطّط للأمور التي تريدها او التي كانت تبدو صعبة فيما مضى. أنت سيد التفاصيل و هذا ما يجعلك شخصا مميزا ،دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، عليك أن تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. التواضع يصحبك و حب الخير هو شعارك .


برج الحية


لا عجب بأن الناس يحبّونك. ذلك الوعي الرحيم الذي تحمله في قلبك قد يكسبك المزيد من الأنصار اليوم.
استكشف بعض الطرق لإنشاء ارتباطات الجديدة. المرح في اجتماع الأصدقاء أو حتى في بعض نواحي العمل يأخذك في اتّجاهات مجهولة رائعة اليوم. تأكد من وضع خطط للمتابعة.


برج الحصان


تكون حسّاساً جداً اليوم. انسجام مع الآخرين في عملك و كذلك ضمن اسرتك . ستلاحظ بأن انفعالاتك باتت أكثر رقة و رفعة ، و بأن من حولك في المنزل أو حتى في العمل يرحبون بمشاعرك المميزة . و قد ينطبق ذلك على تعاملك مع أشخاص جدد.


برج العنزة


لا تقم بأيّ عمل مهم اليوم ، هناك الكثير من الحجج للاعتذار عن مشاريع جديدة.
الفلك غير مهيأ اليوم لبدة علاقات جديدة على الصعيد المهني أو حتى الاجتماعي ، وقد ينتج عن الشروع بعلاقة جديدة إيذاء مشاعر الآخرين. الانسحاب و اللجوء إلى الاستماع إلى الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل. صحيا تعاني من بعض الآلام في المعدة سببها الطعام


برج القرد


عواطفك رائعة ، لكن لا تتركها تتحكم بك اليوم. الامتناع عن اتخاذ قرار، هو في الواقع قرار بحد ذاته. إذا كنت لا تستطيع تقرير أمر ما، فربما من الأفضل تأجيله. عاطفيا لديك فرصة كبيرة لتلتقي شريك الحياة النجوم تنصحك بأن تبقي عواطفك جياشة كما هي .


برج البقرة


اعتن بنفسك! يجب أن تقضي بعض الوقت بهدوء لاستعادة راحة البال. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، فإذا كنت ترى هذا التاج فهذا يعني أنك مريض ، لا تقلق ، فأنت بحاجة فقط إلى بعض السكينة و الهدوء. رحلة الى الريف قد تكون مناسبة لتجديد نشاطك .


برج الديك


الحياة جملة من المشاكل و الهموم الت لا تتوقف لا تكن انفعاليا اكثر من اللازم عليك ان تتقبل الحياة كما هي و فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، و سياعدك الاصدقاء على حل الكثير من مشاكلك العالقة .


برج الكلب


تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً هذه العبرة يجب ان تكون شعارك اليوم فيجب الا تبالغ في مدح او ذم أي شخص لأن المبالغة قد تعطيك نتائج عكسية عاطفيا الحبيب يريد منك بعض الاهتمام فبل تهمله .


برج الخنزير


امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. عاطفيا تساعدك النجوم لتخطي ازمة مع الشريك
مهنياً: تواجهك صعوبات جمة هذه الأيام ولكنها لن تحدّ من نشاطك المعهود. عاطفياً: لا يطلب منك الحبيب سوى الثقة به لأنه يحبك ولا يرضى عنك بديلاً. اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم مع أحد أفراد العائلة لتصحيحها. رقم الحظ: 5
برج الثور


مهنياً: فوائد مالية تعود عليك بربح وفير نتيجة وساطة أحد الزملاء واهتمامه. عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو سفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما. اجتماعياً: تمضي مع العائلة فترة سعيدة وترتاح فيها من عناء العمل الطويل. رقم الحظ: 12
برج الجوزاء


مهنياً: لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك. عاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك له. اجتماعياً: فترة مناسبة للزيارات العائلية، لقاء هام قد ينتهي بعقد مشروع ناجح. رقم الحظ: 14
برج السرطان


مهنياً: قد تحصل تغيرات على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل. عاطفياً: تقضي مع الحبيب أوقاتاً رومنسية تقرّبه منك وتشعل في قلبه الهيام. اجتماعياً: صداقة جديدة تدخل حياتك تؤازرك وتقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة
يوم ممتاز يا مولود الحمل، فقد تكون أفضل الأبراج قاطبة هذا اليوم فشعورك بالسعادة لن تعرف من أين يأتيك، والنشاط سيؤثر ليس فقط عليك بل على من حولك أيضاً، حاول أن تجرب حظك لأنه إلى جانبك اليوم. في المساء قد تكون لديك سهرة رائعة تسعد بها كثيرا وبخاصة مواليد 1 إلى 10 نيسان الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

يوم المفاجآت والتغييرات وستؤثر عليك منذ الصباح الباكر، لن يحدث أي شيء معك كما تريد بل ستعاكسك الرياح والبرامج التي أعددتها منذ أمس لن يحدث منها شيء. احذر أيضاً على صحتك ولا تهمل بها. في المساء يتطلب الوضع العائلي اهتمامك وقد يجعلك تهمل أي شيء آخر.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

الأعمال تتأزم حولك وضغوط غير طبيعية تؤثر عليك خلال النهار، إذا لن تستطيع إيفاء التزاماتك جميعها لأن لديك الكثير من المواعيد والأعمال، لذا عليك الاستيقاظ باكراً من السرير والاستعداد لهذا اليوم الضاغط ، لكن مع كل هذا فأنت ناجح وستقوم بأعمالك ببراعة. المساء سيكون لك للترفيه عن نفسك والتحليق عاليا بمزاجك مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد يضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم عادي وروتيني بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بأمورٍ مؤجلة منذ مدة.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 5 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
الأسد
(23 تموز - 22 اّب)

وأخيراً جاء هذا اليوم لترتاح من تعب اليومين الماضيين، تصحو هادئا ومرتاحا داخليا وابتسامتك ظاهرة على محيّاك. كما عليك الاستعداد ليوم فيه الكثير من الأحداث والمواعيد والأعمال التي أجلتها وتراكمت عليك منذ أيام، أما في المساء فحاول إصلاح وضعك مع الحبيب أو مع صديق لك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

من 19/8/2009 إلى 20/8/2009
العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)

يوم طويل جداً لك يا عذراء، فأنت عصبي جداً ولا يستطيع أحد التحدث معك ولو حتى كلمة، فمزاجك ليس بهادئ وحساس لأية كلمة توجه لك وبخاصة في فترة ما بعد الظهر فهي الفترة الأصعب، في المساء تفضل عدم الخروج وترفض دعوة أصدقائك، لأن لا مزاج لديك لذلك، مواليد 1 إلى 9 أيلول هم أكثر المتوترين

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

لا تحاول ان تحرك الحائط كي تغير مسارك غير مسارك فهذا افضل

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تكثر من تنفيذ الاعمال الفاشلة و الا نسيت طعم النجاح

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا يرق قلبك لشخص ظالم لانك ستساعده على ظلم نفسك

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

اهم ثلاثة اشياء لديك هي زوجتك

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لا تستعمل مبيض الوجه لتبيض وجهك بالآخرة

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

لا تسهل امر تسمية ولدك بأن تسميه شنغهاي ورهوان سومو لا كار شوشو

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تسأل عن ثمن البسكوت ابو درهم لانه درهم و ليس درهمين

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تحاول ان تخلص بقايا الشاي و تذوبها لا تذوب يا حبيبي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

الفتيات الجميلات يذهبن بعقلك و تصبح مجنونا ز انت اصلا مجنون

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تجعل رؤية الجميلات ترى من زوجتك سيارة موديل قديم ، يلي ما الو القديم ما الو جديد

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

لا تضع النظارات لكي ترى الشمس اذا كنت لا تراها فأنت اعمى