الخميس، 7 أكتوبر، 2010

حظك اليوم مع الابراج الفكاهيه 8/ 10 / 2010

 حظك اليوم مع الابراج الفكاهيه 8/ 10 / 2010  
برج الجوزاء سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، واجْعل رغباتَكَ الثلاثة الأكثر ولعاً تَتحقّقُ.النجوم معك اليوم و سوف تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لذا تمتع بالثقة لكي تبني مستقبلك الذي تريده بعيدا عن كل ضغط او اكتئاب .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)] التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك.


الأبراج الشمسية برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد . برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)] كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)] هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك . برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)] الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق