الاثنين، 19 يوليو 2010

الأبراج الصينية 20\7\2010 ليوم الثلاثاء

برج الفأر

لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي و لا تكن عنيدا ف قراراتك . الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا لم تعطهم هذا الحق ستجد نفسك الملوم الوحيد عند اية مشكلة او عقبة ، عاطفيا انت تعيش فترة قلقة لأنك لا تعلم ما هو شعور الطرف الآخر عليك ان تنتظر.

برج النمر

علاقات الصداقة تعطيك الامل بالحياة مما يفتح املا بحب جديد. لديك فرصة لازدهار في علاقاتك العاطفية. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. صحيا انت تعاني ألام في الرأس خذ قسطا اكبر من النوم .

برج الأرنب

العمل المطلوب اكبر من ان تستطيع القيام به عليك بطلب معونة بعض الاصدقاء كي لا ترهق نفسك دونما فائدة ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم .عاطفيا لديك أمل بالتغيير هذا هو الوقت المناسب ان كنت قد مللت الروتين .

برج التنين

العمل الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا و لهذا السبب انت لا تجده عليك ان تبحث عن الخيار الافضل وسط الخيايرات الموجودة و ليس البحث عن امر قد لا يكون موجودا ، الحب يأخذك الى عالم من الحلم و الاثارة تمتع بهذا اليوم .

برج الحية

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .

لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.الشريك يعطيك اليوم هدية جميلة عليك ان تبادله بأخرى.

برج الحصان

الروتين يقتل الإبداع و يجعل حياتك كئيبة ، حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك . حاول الانطلاق بأفكارك الجامحة و ستحظى بالكثير من القبول في عملك و في اسرتك إذا كنت تبدو متعباً، اطلب نصيحة طبيبب.

برج العنزة

النجوم تعطيك بريقا اضافيا اليوم فالظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. عليك ان لا تثق الا بنفسك اليوم ، الحبيب يريد ان يسافر بعيدا في عمل مهم لا تحزن لأنك في قلبه دوما .

برج القرد

حبك ينمو مع الايام حافظ عليه قدر امكانك و اعطي من تحب كل ما تملك و سيبادلك الامر ذاته ،فلسفتك إجمالاً قد تستحقّ التغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. و قد يكون تغييراً كبيراً . عقلك المرن أحد أعظم أساسياتك ، لذلك لا تجمّده الآن. استزدْ من وجهات نظر الآخرين، وإسمح لفلسفتك الشخصية بالتوسّع .

برج البقرة

الطبع غلب التطبع ، و أنت لديك طبع - و ذلك ما تقوله النجوم - فأنت تحب الحصول على احتياجاتك و رغباتك بسهولة .إنك محظوظ و متواكل ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). في العمل لديك من يريد ان يعطيك النصيحة لا ترفضها .

برج الديك

إذا كنت تخطط لسفرة ، فسيكون لديك وقت رائع. إن لم يكن، فقد تستلم فرصة غير متوقّعة للسفر على أية حال.

طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. على الصعيد العاطفي يريد الكثير التقرب منك لا ترفض احد قد تجد حبك الضائع .

برج الكلب

الحظ أفضل صديق لك الآن. مهما فعلت أو لم تفعل ، تستطيع الفوز بالجائزة الأولى. تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، الاسرة تريد منك ان تكون الى جانبهم هذه الايام و ان تتفهم مشاكلهم اكثر يجب ان تكون محل هذه الثقة .

برج الخنزير

في العجلة الندامة و في التأني السلامة تحتاج لأن تأخذ بعين الاعتبار كلّ التفاصيل فاستغرق وقتك الآن. عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق