الأربعاء، 21 يوليو 2010

حظك اليوم ""الابراج الصينيه"" الخميس 22-7-2010

برج الفأر
التفاصيل غير واضحة بسبب كثرة التفاصيل الغير مهمة عليك ان تعلم ماهي الأمور المهمة اولا ، عالج هذه المسألة بسهولة ، أجّل القرارات الكبيرة حتى تحصل على الوضوح. عاطفيا لديك بعض المشاكل الغير المبررة مع الشريك يجب ان تتجاوزها.
برج النمر
لا تقلق من أن العمل الصحيح قد يشكل خطورة ، فالحظّ إلى جانبك. وعيك للتفاصيل الدقيقة عن كل حالة و إدراكك للفروق بين الحالات ، يضعك في موقع أفضل بكثير من أولئك الذين يخطئون و يتعثرون كالعميان. في الحقيقة، قد تدعى لقيادتهم.
برج الأرنب
تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. عاطفيا انت شخص مرهف الاحساس و تسعى الى كسب ود الآخرين عبر الحوار .
برج التنين
فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. على صعيد العمل انت شخص متميز و لديك من المواهب التي يمكنك ان تفجرها .
برج الحية
عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . تنتظرك جاذبية لا تقاوم . لا تتردد في اتخاذ الحل المناسب لمشاكلك الصحية و ان كان صعبا .
برج الحصان
الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .
قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .
برج العنزة
فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .
لا تتردد في استشارة الطبيب ان كنت متعبا اليوم .
برج القرد
علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء.
برج البقرة
كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل تحقق بعض التقدم و ستجني ثمار ذلك في الوقت القريب .
برج الديك
كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.
برج الكلب
عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، حلحل الأمور ومتّع نفسك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.
برج الخنزير
أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك . ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق