الأربعاء، 28 يوليو 2010

حظك اليوم ""الابراج الشمسيه"" الخميس 29-7-2010

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
تبدو اليوم حساسا لأي كلمة موجهة لك؛ لأن مشاعرك كثيرة ومتنوعة، لكن سرعان ما تنسى كل هذه الأمور؛ لأن الأعمال لن تتركك في عالم
الخيال في فترة الظهيرة. عاطفيا: لا تتردد باظهار حبك للحبيب فهو بحاجة ذلك هذه الايام أكثر من اي وقت مضى.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

ما تزال الأمور لا تسير معك كما تريد، بل تزيدك عصبية ومزاجية، فكل الأبواب مغلقة في وجهك. مزاجك وعصبيتك يؤثران عليك بشكل كبير ويجعلانك تقوم ببعض المشاكل في العمل..رغم ذلك عليك بالصبر حتى تنال مرادك. عاطفيا: الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له،لا تتواني عن اداء واجباتك في العمل ولا تكن كسولا فثمة فرصة قد تاتيك لن لا تتكرر كثيرا،عاطفيا: الحبيب ممتن لك ولمشاعرك لأنك متفهم له .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

انظر للأمور بتفاصيلها الصغيرة ولا تتخذ قرار مهم هذا اليوم الا بعد ان تعد للعشرة. ذوي الخبرة قد يفيدوك من خلال تجاربهم فلا تتردد بطلب المشورة . عاطفيا: الحب بازدهار وتقدم .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

جاذبيتك ومرحك يجذب المحيطين اليك ، وستمدك النجوم بسحرها وطاقتها، حذار من الغرور لأن هذا سينفر الناس منك خاصة الاصدقاء. عاطفيا: لا تتعجل بالحكم على الحبيب من خلال موقف او موقفين اعطه ونفسك فرصة أخرى.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

أنت نشيط اليوم وتسعى إلى إنهاء عملك بشكل سريع؛ لأنه قد يكون لديك بعض الاهتمامات الأخرى في فترة ما بعد الظهر. عاطفيا: كن ايجابيا في تعاطيك مع الحبيب لأن هذا مهم لنجاح العلاقة.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تنصحك الجوم أن تتحاشي المشاكل التي تواجهك والابتعاد عن المشاحنات وعن القرارات المهمة؛ لأنها لن تكون في مكانها الصحيح، كما عليك الاعتناء بصحتك

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

تبدو اليوم في صدارة نجاحك وثمة فرصة لك لأن تضرب عصفورين بحجر واحد؛ وذلك لحسن تدبيرك وشخصيتك القوية والمقنعةعاطفيا: لا تبالغ كثيرا بكلمة احبك للحبيب.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .

إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

بعض الأمور قد تنكشف أمامك في فترة ما بعد الظهر خاصة على صعيد العمل ، مما يجعلك تعيد التفكير في الكثير من الأمورعاطفيا: الحب سيملأ حياتك من جديد

. برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

حتى تستطيع ان تكون شخص ناجح في حياتك العملية



[URL="http://wwwngomfmcom-silims.blogspot.com/2010/07/28-7-2010.html"]للمزيد [/URL]


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق