الثلاثاء، 11 يناير، 2011

حظك اليوم 13 /1 / 2011 الخميس مع الابراج الصينيه

حظك اليوم 13 /1 / 2011 الخميس مع الابراج الصينيه 

برج الفأر الحياة: انت شكاك كثير.. وغير ناضج. كيف تفكر بان ابيك يلفي ع الخدامة.. عيب عليك.الحب: سلمى اللي بعتلها رسالة حب بتفكر ترد عليك عن طريق اخوها.. دير بالك.الصحة: كويسة.. بس بدك مسمار محمى علشان تقول: اححححبرج العقرب مهنياً:ليس هناك الكثير بينك و بين تحقيق حلمك فاجتهد اكثر عاطفياً:مظهرك الخارجي و اهتمامك به يزيد من عدد معجبيك.

الحياة: انت شرس.. انصحك بشرب مشروب ديو بلكي نطيت من فوق العمارة وخلصت اهلك منك ومن مشاكلك .
الحب: لا تتعب حالك ما حدا راح يحبك.. نظف مناخيرك بالاول.
الصحة: بدك افرهول

الحياة: وضعك المادي منهار.. جرب ان تستدين من البنك الدولي.الحب: حبيبتك مفكرة حالها هيفاء وهبي.. راح تحلقلك اذا عرفت انك طفرانالصحة: لا ادري ماذا اقول لك يا ولدي
الحياة: نهارك جيد.. ستكسب ورقة يانصيب..
الحب: لا تفكر كثيرا في الحب.. لان الحب لا يفكر بك.
الصحة: حرام تموت فطيس روح ع العراق احسنلك

الحياة: تقدر ان تخلع بقية اضراسك وتركب طقم قبل ما حدا ينتبه، وتبدو بنيو لوك
الحب: الكل يحبك حتى الكلبة اللي مربوطة جنب بيتكم
الصحة: بسيطة.. السماط بده ديزل..!؟

الحياة: حياتك زي بكسة البندورة اولها حلو وكويس واخرها "عجر".
الحب: ليش قاتله حالك ع الزواج.. مع انه ما في في العالم حد ممكن يقبل فيكي
الصحة: ريحة رجليك سببها كثرة ركضك وراء الشباب.. استعملي بول القرد يمكن يحل المشكلة.

الحياة: يظن فيك الناس العدل رغم انك اكبر ظالم.. بدي اعينك في محاكمة صدام.
الحب: لا تتعب نفسك بالركض وراء المطربة الختيارة صباح.. خلص ما عادت تفكر بالجواز
الصحة: انت كويس.. انت بومب.. بس لكون حسدتك.

الحياة: لدغتك بالقبر رغم انك اهبل.. هذا الاسبوع اسبوع سعدك.
الحب: شوفلك ارملة سوداء تجوزها
الصحة: علقد.. يعني لا كويسة ولا سيئة ارضع من فيل.

الحياة: لا تكن بخيلا.. واصرف على سوسو الرقاصة بلاش تحلقلك
الحب: ستتزوج سوسو
الصحة: يتستناك بس انت بدكاش تروح عليها..!؟

الحياة: انت حقا جدي.. وجهك وجه جدي.. ايديك ايدين جدي بس رجليك رجلين قنفذ
الحب: فيه وحدة حبتك بس ماتت للاسف
الصحة: احسن شي فيك بس انت مخربها من كثر الـ (..).

الحياة: احلى ما فيك انك كالعيس في البيداء يقتلها الظمأ والماء فوق ظهورها محمول
الحب: نقطلك شوي بلكي اللي بفكروك بخيل
الصحة: انت ع الحفة.. رجل في الحياة ورجل في القبر فلا تخدع نفسك.

الحياة: امك زعلانة منك ومرتك وبنات الجيران لانك بدكاش تتجوز
الحب: انصحك بالكف عن البحث عن امراة ثرية لانها لن تقتنع بسحنتك

 رج الفأر ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .
هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .
إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ان تتمتع بها بدل فهمها .
أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .
استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. لا تتسرع في اتخاذ خطوة سريعة نحو المستقبل القادم خذ وقتك بالتفكير كي تستطيع ان تنجز مشروعك .
يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق