الأحد، 15 أغسطس 2010

الابراج وحظك اليوم 16\8\2010 abraj برجك اليوم الاثنين 6رمضان حظك اليوم أغسطس16-8-2010 لبوم الاثنين

برج الحمل

مهنيا:لا تكن بخيل في اعطاء المعلومات اللازمة لمن يحتاجها حاول ان تكون متعاونا عاطفيا:بعض المشاكل العائلة بسبب علاقتك مع الحبيب حاول ان تهدئ الاوضاع.
برج الثور

مهنيا:يجب ان تكون معنوياتك دائما عالية و لا تخف من مواجهة المشاكل عاطفيا:تشعر ببعض الوحدة نتيجة لغياب الحبيب في مهمة خارج البلادعليك بالصبر.
برج الجوزاء

مهنيا:لا توقع اية عقود مع اية شركات ان لم تكن متاكدا من كافة الشروط عاطفيا:قصة حب جديدة تعيشها مع احد زملاء العمل عليك توخي الحذر.
برج السرطان

مهنيا:لا تؤجل قراراتك كن حاسما و لا تخجل من مواجهة الاخرين باي قرار تتخذه عاطفيا:غيرتك الزائدة على الحبيب تقلقه اعطي من تحب المزيد من الحرية.
برج الأسد

مهنيا:امامك سفر لاداء مهمة عمل ستضيع الى معلوماتك المهنية الكثير عاطفيا:حاول ان تشعر بالمزيد من المتعة اثناء لقائك مع من تحب حاول الابتسام فهي مفتاح قلب من تحب.
برج العذراء

مهنيا:لا تجعل من الغير علاقة تعلث عليها اخطائك عليك ان تتحمل المسؤولية وحدك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر تواضعا مع من تحب كي لا ينفر منك.
برج الميزان

مهنيا:اخيرا تحقق النجاح الذى طالما حلمت به بعد ان فقدت الامل عاطفيا:كفاك تجاهلا لمشاعر من تحب اعطه فرصة اخرى لتشعر بحبه.
برج العقرب

مهنيا:كفاك تذمرا و تشاؤما فاوضاعك افضل من غيرك انظر للجانب المشرق عاطفيا:رومانسيتك الزائدة ستكون سببا في تعب اعصابك كن اكثر واقعية.
برج القوس

عاطفيا:حاول ان تكون اكثر حماسا في اداء اعمالك عاطفيا:حاول ان تضيط اعصابك مع الحبيب فهو لا يقصد الاهانة باي تصرف من قبله.
برج الجدي

مهنيا:حاول ان تكون اكثر دبلوماسية مع شركائك بالعمل اقبل بالوضع الراهن حتى تتحسن الظروف عاطفيا:يجب ان تتخلى قليلا عن جديتك مع الحبيب حاول ان تستخدم لسانك المعسول.
برج الدلو

مهنيا:العروض المغرية كثيرة و لكن عليك ان تعرف كيف تختار المناسب منها عاطفيا:موقف يحدث بينك و بين من تحب يكشف عن حبه لك و تعاطفه معك.
برج الحوت

مهنيا:حاول ان تكون اكثر دقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق