السبت، 7 أغسطس 2010

ابراج الحيوانات وحظك اليوم 8-8-2010

برج التنين
القيود العائلية ستبدو لك أثقل أكثر من أي وقت مضى الاطفال و العائلة سيحملونك الكثير من المسؤولية بسبب الثقة العالية بك، و ستمتلك ما فيه الكفاية من الشجاعة لأن تستوعبها؛ هنيئاً! تمتع بالسعادة, زد من هواياتك وكلّ النشاطات الكفيلة بإمتاعك بحماس.
برج الحية
. ستكون علاقاتك ممتازة مع أطفالك و خصوصا الاصغر سنا لا ترهق نفسك في محاولة استيعاب اسباب النزاع بين اطفالك الحب في اوج تطوره اطلق لنفسك العنان لكي تكون بناءا ، و ستتمتّع بالروابط المميّزة معهم. العمل في وضع متقلب بسبب عدم وجود مايشجع المحيطين بك ابتكر اسلوبا جديدا للعمل .
برج الحصان
أفكارك في أغلب الأحيان تساوي الذهب مما سيجعلهم يسمحون لك بتحسين قوتك الشرائية بشكل ملموس. المال سيكون محور اهتمام من حولك لذا حاول ان تميز الاصدقاء من الوصوليين لا تبتعد عن العائلة هذه الفترة فهم بحاجة ماسة اليك اعصابك المتوترة ستجعل من حولك متوترا ايضا .
برج العنزة
ستعطيك النجوم الرغبة في إجراء التغييرات في تنظيم نشاطك الاحترافي الحظ الى جانبك اليوم و الفرص الجديدة ستكون هذه الفترة الاهم في حياتك المهنية ؛ أيّ مبادرة تقوم بها هذه الفترة ستعود عليك بالفائدة ، العائلة و الاسرة تحس بالفراغ نتيجة بعدك عنهم لا تبالغ في بعدك عنهم كن هادئا عندما تحس العصبية من الطرف الآخر

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تكون انطوائيا بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم لست تماما نفسك عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تترك امور الدنيا تقودك حيث لا ترغب فليس هناك من سبب لأن تنساق مع التيار لكن اعمل بحذر الأشياء التي تشعر بأنها هامة و التي تحتاجها خصوصا في العمل.. في الحب لديك من يريد ان يعطيك قلبه بصدق فلا تجعل ابوابك مغلقة اتجاهه .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

كل العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقع فالجميع يتوقع منك ان تعطيه الحلول التي يطمح اليها . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيما و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالا هذه الليلة. في الحب لديك ما يجعل منك شخصا مميزا في نظر الحبيب .

تبحث عن الطرف الآخر بينما انت غير مستعد للقائه عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا .
برج العنزة
ما كل ما يلمع ذهب ، فالمظاهر مخادعة .ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .
برج القرد
تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان ،بسب تعلق الآخرين بك وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد لا تتردد باتخاذ هذه الخطوة و الا ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع اذائك بدلا من ان يتقدم.
برج البقرة
بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. مَنْ أنت اليوم؟ أنت على استعداد الآن لتَرتاح ، و سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ. عليك بالاستعانة بمن تظن بأنهم اهل للثقة انت شخص مميز في محيطك استغل هذا الامر .
برج الديك
فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أو أصدقاء أَو أقرباء. لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات .
برج الكلب
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق