الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

حظك اليوم 1/9/2010

الحمل مارس. 21- ابريل 20
لا تشارك في أي نميمة قد تؤثر على منصبك. شخص تهتم به يحبطك أو ينتقد طريقتك. يمكنك تحقيق الكثير من خلال توظيف الجهود في الأنشطة المنزلية أو خطط تجديد الديكور
الثور ابريل. 21- مايو 20
أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. فرص للحصول على صداقات جديدة تلوح في الأفق. لا تسمح لمن هم أكبر منك أو في مركز أعلى باستغلالك
الجوزاء مايو 21-يونيو 21
يمكنك الحصول على معرفة ومعلومات قيمة إذا استمعت جيداً للآخرين. الشكوك مازالت تحوم حولك. انضم لهؤلاء الذين يدعمونك في أهدافك.

السرطان يونيو 22-يوليو 22
قد تغير رأيك في اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن وتفكر في التغيير من صورتك من حيث أسلوبك في اللبس وتسريحة شعرك وطريقتك. فكر في القيام برحلات للمتعة والمشاركة في الأنشطة الترفيهية التي تتطلب الكثير من الطاقة. يصيبك الجدل مع الأطفال والأصدقاء بالانزعاج.

الأسد يوليو 23-أغسطس 22
حاول أن تقنع صديق مقرب لك أن يطلب إجازة ويقضيها معك. ينبغي أن تستغل طاقاتك في بعض الأهداف البناءة حتى لا تنتابك حالة من الإحباط. تستطيع الكشف عن طموحاتك لشريك الحياة.

العذراء أغسطس. 24 -سبتمبر. 23
اشترك في الأمور المفيدة التي تعود عليك بالكثير من الفائدة في حالة بذل الجهد المطلوب. السفر أكثر متعة مما تتخيل. ستواجه مشاكل مع مديرك إذا لم تنجز العمل المطلوب منك.

الميزان سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23
كن أكثر تحفظاً في كلامك ولا تدلي بأي أفكار للآخرين حتى تتأكد منهم وتضمنهم. قم بالأمور التي تشعر فيها بالمتعة ولكن حاول ألا تكون منافق أو كثير التلون. زوار غير متوقعين سيكونوا مفاجأة سارة لك.

العقرب أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21
احرص اليوم ألا تفشي أي أسرار خاصة. كن حذراً عند التعامل مع الماكينات والأجهزة الكهربائية. تجنب الإفراط في الإنفاق أو الدخول في صفقات مالية لا تعرف نتائجها.
القوس نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21
حاول الحصول على هذه الإجازة الطويلة إن أمكن. الاستثمارات المالية الخاصة بتشغيل الأموال من الممكن أن تنجح كثيراً. لقاءاتك الاجتماعية أو أسفارك تقودك إلى كثير من الشراكات.

الجدي ديسمبر 22.- يناير. 19
ينبغي أن تقضي وقتك اليوم محاولاً أن تنتهي من بعض أعمالك غير المنتهية. لا تكون في أفضل حالاتك المزاجية اليوم. فكر جيداً قبل التطوع بإعطاء المعلومات.

الدلو يناير. 20 -فبراير. 18
مناسبات اجتماعية تحضرها وتكون مجدية للغاية. تجنب إثارة المشاكل مع أسرتك فلن يغير تبرمهم من الأمر شيئًا. اللياقة وبرامج إنقاص الوزن سيساعد في رفع روحك المعنوية.

الحوت فبراير. 19-مارس. 20
ركز مزيد من اهتمامك على أوضاعك المالية. إذا كنت غير مرتبط فإنك قد تخرج وتلتقي بشخص جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق