السبت، 25 سبتمبر 2010

الابراج وحظك اليوم 26\9\2010 abraj برجك اليوم الاحد حظك اليوم سبتمبر 27-9-2010 لبوم الاثنين

 الحمل
يدعوك الفلك إلى الحركة والمبادرة وعدم تضييع الوقت والفرص آن الأوان لكي تظهر قدراتك وكفاءتك وتعمل باتجاه أهدافك بدون تردّد. قد تحقق أمنيات كبيرة في مجال عملك، وتراها واقعاً لا حلماً،. يحالفك الحظ، وقد يحمل إليك مفاجأة مالية سارة أو سفراً موفّقاً جداً واتصالات مميّزة.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الجمعة 24 أيلول 2010
تطلب إليك كل الكواكب في مواقعها ، أن تبحث عن الاتزان ولا تحاول فرض رأيك وسلطتك على أحد. إبحث مثلاً عن المصلحة المشتركة، لكي لا تواجه باعتراض واحتجاج. قد تمر بفترة من التردد والتلعثم أو التعثر، إلا أنك تكلف بمهمات كبيرة وصعبة ولكنها مفيدة جداً. تتقدم بخطى ثابتة ولو بطيئة في بعض الفترات.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الجمعة 24 أيلول 2010
أنت متطرف، عزيزي الجوزاء ، في عملك، تطلب دائماً الكمال، وقد لا يتوفر هذا اليوم خاصة إذا تتعامل مع أشخاص جدد. لا شك أنك تؤدي عملك بكفاءة عالية تلفت الانتباه، إلا أن هذا الأمر قد لا يرضي الجميع أو لا يلاقي استحساناً من قبل بعض المسؤولين حتى. انتبه أيضاً لصحتك كما لسلامتك ولا تتصرف بطيش، مهما كانت الظروف.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الجمعة 24 أيلول 2010
أن الفلك يحذر من التطرف والمبالغة في كل شيء، في الأكل كما في المصروف والتبذير والثقة بالنفس أو الادعاء والاستقزاز.. كذلك قد يميل مولود السرطان إلى الماديات، ويتيغر حديثه وخطابه، فيملي على الآخرين أفكاره وتحليلاته بالنسبة إلى الشوؤن المالية.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الجمعة 24 أيلول 2010
ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، خاصة إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الجمعة 24 أيلول 2010
تستعيد النشاط والحيوية والثقة بالمستقبل. وتدخل دورة من الحظ المميز تنجح مساعيك وتتحقق أحلامك، وقد تتلقى بعض الأرباح وتبدو سعيداً بما حصل. تبدو هذه الفترة مميزة بالإيجابيات وبالإنجازات التي تفخر بها، تعبر عن نفسك بطلاقة أكبر، وقد تعرف حظاً استثنائياً.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الجمعة 24 أيلول 2010
لقد انتهت فترة المراوحة في المكان وها انت تبدأ مرحلة جديدة وصفحة جديدة من حياتك. فالشمس تزورك مرّة كل سنة وها هي تطل عليك أنظر الى سمائك وأرى النجوم مشرقة وتبشّر بالخير والتقدّم. ، لقد ولّت أيام الجمود والضجر وما عليك سوى التحرّك بذكاء حسب خطّة مدروسة.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الجمعة 24 أيلول 2010
تجنب الشكوك والانهيارات وأجواء التردد وعدم الاستقرار تتأثر بأجواء مربكة أو تجد نفسك في مأزفق لا تجازف ولا تخاطر لا تجادل ولا ترفع الصوت فالمغامرات تبدو مهددة يطلب منك الفلك ان تبحث عن الاتزان ولا تحاول فرض رأيك وسلطتك على احد, إبحث مثلا عن المصلحة المشتركة لكي لا تواجه باعتراض واحتجاج.
الموضوع الأصلى من هنا: منتدى أجدع أصحاب http://www.agd3as7ab.com/vb/showthread.php?t=42419

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الجمعة 24 أيلول 2010
تتابع مسيرتك الخلاقة وتقوم بإنجازات وتحقق النصر وتقدم أفكارا ناجحة تستقطب الدعم الكامل من قبل المعنيين. تبدو حازما في خياراتك وقراراتك وتتزوّد بقوّة داخلية تدفعك إلى الأمام. أما جهودك فتكافأ في الوقت المناسب تنكبّ على مساعدة الآخرين والتخفيف من أحزانهم متحليا بشجاعة واحساس عال.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الجمعة 24 أيلول 2010
تشتد الانفعالات وقد تعيش ازمة غيرة او حساسيات سوف تحتاج الى من يساعدك في رأب الصدع وتسوية الاوضاع واعادتها الى نصابها. فهذا اليوم يحمل بعض التشنّج الناجم عن اختلاف في الآراء الامر الذي يصطدم بمبادئك اصطداماً جذرياً.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الجمعة 24 أيلول 2010
لا اعتقد انك ستواجه منافسة كبيرة، ستلاحظ قوة اندفاعك ومتانة اعصابك وشدة عزيمتك. أنت تملك جميع المعطيات لتحتلّ المركز الاول اذا شئت ولاقتحام مجال خصمك وقطف الثمار قبل ان يتدارك احد الأمر انه يوم مميز تنشط خلاله العلاقات العامة وتشتدّ الخلافات قوة ولهذا السبب لن تكون وحيداً. تقدّم اذاً بثقة ولا تتراجع مهما كانت الضغوط قوية.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الجمعة 24 أيلول 2010
حكم عقلك وفكر بموضوعية واحتراف. هذا يوم ايجابي لكن عليك في المقابل أن تظهر قدراتك المهنية والكفاءات المتوقعة منك. فلا تكن خمولاً او متقاعسًا بل ضاعف الأوضاع بحكمة واترك مجالاً للتسامح وللتعاطف مع الآخرين. تصالح مع محيطك

برج الحمل
مهنياً:تتخذ اليوم خطوة مهمة و ذلك من خلال توقيعك على عقد هام قد يدر عليك ارباحا كثيرة
عاطفياً:لا تتخذ قرار يهدم كل ما بنيته مع الحبيب.
برج الثور
مهنياً:تشعر أنك متوتر اليوم و أنك لا تستطيع أن تتخذ قرار حاسم بشأنه
عاطفياً:الحبيب سعيد بقريه بجانبك و تتحسن علاقتك به.

برج الجوزاء
مهنياً:لديك طاقه كبيره حاول أن تستغلها كلها لصالحك
عاطفياً:العديد من الاحداث تعيد الحب لقلبك اليوم.
برج السرطان
مهنياً:عليك أن تعتاد على التعامل مع المشاكل و لا تكن كثير التذمر
عاطفياً:لا تفرض سيطرتك و ارائك على الحبيب.
برج الأسد
مهنياً:ليس في مصلحتك أن تترك العمل هذه الفتره فكر جيدا
عاطفياً:هناك من ينافسك على قلب الحبيب كن حذرا.
برج العذراء
مهنياً:عليك أن تكن أكثر مرونه في تعاملك مع زملاء العمل و أن تحسن التصرف
عاطفياً:لا تحمل كل الخطأ على الحبيب و عليك أن تتحمل المسؤولية أكثر.

برج الميزان
مهنياً:الاخبار المفرحة تنهال عليك اليوم فيما يتعلق بوجود ترقيه أو زياده
عاطفياً:عليك أن تنسى الحب الماضي و أن تتطلع الى المستقبل.

برج العقرب
مهنياً:لا تكن لحوحا فتبعد الناس من حولك فأنت تطلب المستحيل من موظفيك
عاطفياً:تبذل ما في وسعك و لكنك تشعر أن الحبيب لا يستحق كل هذا الحب.


برج القوس
مهنياً:تحصل اليوم على نجاح متوقع للجهد الذى بذلته في عملك
عاطفياً:لا تيأس و اعمل المستحيل كي يصالحك الحبيب.


برج الجدي
مهنياً:توقف عن التردد و اتخذ الخطوة الجريئة التى لطالما تمنيتها
عاطفياً:لا تفكر بالذكريات القديمة و ابدأ من جديد.


برج الدلو
مهنياً:لا تحتفظ بأفكارك لنفسك و حاول أن تشاركها مع الأخرين
عاطفياً:لست قادر على أن تخفي مشاعرك أكثر اعترف للحبيب بها.


برج الحوت
مهنياً:الكل يطالبك أن تقوم بخطوة جريئة و لكنك تفضل التروي
عاطفياً:لا تستفز الحبيب أكثر بتصرفاتك و حاول أن تهدئ من الوضع
برج النمر
انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.
برج الأرنب
تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.
برج التنين
ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.
برج الحية
فترة مثمرة ونجاح في انتظارك والمسائل العائلية ستأخذ حيزا من وقتك. عاطفيا، ستنكشف امامك امور كثيرة كانت طي الكتمان لان الشريك سيساعدك حتماً.
برج الحصان
لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .
الموضوع الأصلى من هنا: منتدى أجدع أصحاب http://www.agd3as7ab.com/vb/showthread.php?t=42400

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة
برج الحمل

[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .

برج الثور

بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .

برج الجوزاء

ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .

برج الأسد

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ، وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .

برج العذراء

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .

برج الميزان

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .

برج العقرب

أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .

برج القوس


في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .

برج الجدي

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق