الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

نشر ملابسها الداخلية على الانترنت

طالبة بكلية الإعلام ببلاغ إلى أجهزة الأمن بالقاهرة اتهمت فيه طليقها بالتشهير بها، عن طريق ارسال صورا خاصه بها كان قد التقطها لها اثناء زواجهما على البريد الاليكترونى الخاص بإحدى صديقاتها، الأمر الذى سبب لها أضرارا ماديه ونفسيه جسيمه .

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من كاريمان.ط "23 سنه- طالبة بكلية الاعلام" اتهمت فيه طليقها المدعو أحمد بالتشهير بها على الانترنت عن طريق ارسال صورها وهى ترتدى ملابسها الداخلية إلى البريد الاليكترونى الخاص بصديقتها، بالإضافة إلى تهديدها بانشاء جروب لها على موقع "الفيسبوك" يحمل اسم "محبى كريمان" ويحتوى على صور وفيديوهات خاصه بها .

وباخطار النيابة العامه أمرت بانتدبت لجنه من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الانترنت، وبالدخول على موقع الفيسبوك الخاص بالمتهم تبين وجود حساب يحمل اسمه ومرسل منه رسائل لموقع صديقة طليقته تحمل خمس صور خاصه بطليقته وهى مرتديه ملابسها الداخليه.

كما تضمنت الرسائل تهديدات بانشاء جروب لها على شبكة الانترنت يحمل اسم "محبى كريمان" وتحتوى على صور وفيديوهات خاصه بها، فأمرت النيابه باستدعاء المجنى عليها، وضبط واحضار طليقها بعد ان وجهت له تهمتى الاعتداء على حرمة الحياة الشخصيه للمجنى عليها والتشهير بسمعتها
الناس اتجننت بلا نيلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق