الجمعة، 3 سبتمبر 2010

حظك اليوم السبت 4 / 9 / 2010 مع الابراج الشمسيه و الصينيه و الفكاهيه

الابراج الشمسية والابراج الصينيه والفكاهية

الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)

يوم فيه كثير من الأمور المتضاربة في الصباح لذلك عليك أن تنتبه، في فترة ما بعد الظهر تتعدل الأمور قليلا، لكنك قد تهتم ببعض الشؤون العائلية المهمة، لكن ليس بالشيء الخطير، أما بالنسبة للمساء، فالوضع أفضل وخصوصا على الصعيد العاطفي، حيث تكون على أحسن حال مع الحبيب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

لن تترك أحدا من شرك يا مولود الثور، فتصطدم مع أي شخص يقف أمامك وكلامك يخرج كالسكين ليقطع الحبل بينك وبين الناس وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به، قد ينجح تهورك في فترة المساء في إنهاء الخلاف بينك وبين من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

لك طلّة مميزة هذا اليوم والكل يحاول التقرب منك، وتواجه الأمور بكل شجاعة ولا تهرب من أية مشكلة، يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، فكل هذه الامور ستكون لمصلحتك وتدعمك، حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك ولا تجعل العمل يسرقك منه، مواليد 11 إلى 22 حزيران هم الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

ما تزال تركز على أعمالك، إذ تحتل المرتبة الأولى على التوالي في اهتماماتك، تنجز أعمالا كثيرة وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا اخرى كالعائلة. قد تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الأجواء المحيطة بك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
الأسد
(23 تموز - 22 اّب)

الصحة هي أهم ما تهتم به هذا اليوم يا مولود الأسد، فلا داعي لإهمالها وخصوصا أنك تتعرض لضغوط في العمل سواء على المستوى الجسدي أو النفسي، الظهيرة والمساء هما أكثر فترات هذا اليوم ضغطا، فحاول ملازمة البيت في هذه الأوقات، لأن اي عمل قد تقوم به لن يكون لصالحك، مواليد 11 إلى 22 آب هم الأكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 0 من 10 العاطفة : 0 من 10 الصحة : 2 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)

عليك بحل مشكلاتك العاطفية يا مولود العذراء، فالأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع، عليك بتمالك أعصابك، واترك العناد جانبا فالدنيا أخذ وعطاء، أما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك، لأنه عمل مهم سيسند إليك لتقوم به، وخصوصا إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة : 9 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)

عليك استغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لأن الحظ يقف إلى جانبك والأمور تصب في مصلحتك، الفلك يدعمك يا مولود الميزان مثل أمس، لكن لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك، مواليد 13 إلى 22 تشرين الأول الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)

الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك يا مولود العقرب ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك هذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك غاليا، لا أنصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)

تمهل قليلا اليوم وخصوصا في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبا، فالكثير من الأمور قد تحدث لكنك ستكون ناجحا وستعبر إلى بر الأمان. قد تهدأ الضغوطات حولك في فترة ما بعد الظهر، لكن عليك الابتعاد عن الكلام الذي لا منفعة منه لأنه قد يجلب المشاكل. المساء صاخب وقد تخرج للاستمتاع بوقتك بشكل مفاجئ.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)

تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي ما لك وما عليك، مبلغ مالي لا بأس به في الطريق إليك، لكنه لن يدوم كثيرا في يدك، العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب وخصوصا أنك تعبر بكل براعة عن مشاعرك ومن دون خوف. مواليد 11 إلى 19 كانون الثاني هم الأكثر استفادة هذا المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10


من 30/9/2009 إلى 1/10/2009
الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)

يوم آخر من النجاح يا مولود الدلو، فأمورك تسير من جيد إلى أحسن ومزاجك اليوم في أحسن حال، وخصوصا أن الأمور تسير كما ترغب وذلك في مجالي العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل لكن أنت تكون الفائز. المساء جيد لكنك تفكر بالبقاء في المنزل لإراحة نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)

أوضاعك سيئة جدا ولا شيء يمشي كما تريد، فاليوم لا يختلف كثيرا، لكن بالعكس، فالامور قد تزداد سوءا وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة، اللتين تعتبران الأسوأ لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل أية كلمة توجه لك. في المساء تتحسن الأمور قليلا مع بقائها دون المستوى المطلوب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 2 من 10 العاطفة
برج الفأر

توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، لذا حاول القيام برحلة مع رفاقك أو مع الأصدقاء القدامى . في العمل هنالك سفر غير متوقع عليك ان تبادر الى هذه الخطوة الجديدة .

برج النمر

كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في الحب كل شيء ممكن فقط لا تكن متسرعا و حاول الحفاظ على مظهرك الهادئ .

برج الأرنب

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة الهموم التي كانت تتعبك في الماضي ستنتهي اليوم ، فستجد الحجج المقنعة. كي تقنع شركائك في العمل بأهمية الأفكار التي تحملها. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية في العاطفة تحس انك في تخبط مستمر عليك ان تهدأ قليلا

برج التنين

عقبة قَد تَظْهر على طريق كانت معبدة. لا تقلق فالأمور بخير. فقد تعطي الانعطافات بعض المرح. أنت مشغول جداً من أمر لآخر، قَدْ تَتغيّبُ عن أمر عظيم قادمِ. استخدم سلطاتَكَ التي لا تستغلها كما يجب و حاول أن تركز. الحبيب يقدم مشورة مهمة لك اليوم عليك ان تتبعها .

برج الحية

الملاحظة شيء ثمينُ أكثرُ مِنْ الاشتراك في الوقت الحاضر، ليس كثيراً أن تموت من أجل سبر أغوار الحقيقة عن طريق التجربة . استرح و اشعر بما حولك والناس سيقومون بذلك أولاً. في العمل هنالك العديد من الخيارات المطروحة بعضها قد يكون كارثة عليك تمهل في القرار .

برج الحصان

إذا كنت على قدر كافٍ من الوعي فيُمْكِنك أَنْ تَغْفر . حاولْ أَنْ تجرب ذلك النوعِ مِنْ عظمةِ القلبِ. الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم. اليوم هو وقت ابداعاتك الفكرية لا تتردد في نصيحة الاشخاص المقربين اليك .

برج العنزة

إنك تَئِزُّ وتَتحرّكُ في كل أرجاء المكان كما النحلة النشيطة. أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. في العاطفة انت تحس بأنك في قمة النشاط هذا ما يساعدك اكثر على شرح افكارك .

برج القرد

أنت بالضبط ما يحتاجه الناس العقلاء حتى تتحرك أدمغتِهم . ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. لا تقع فريسة الـاجيل في العمل لأن الوقت ليس في صالحك اتخذ الخطوة المناسبة في الوقت المناسب كي لا يسبقك احد اليها .

برج البقرة

تمسّك بالصديق ، و اطرح مسألةً ثقافيةً للمناقشة . سيعجبك ذلك. سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، عبر تصميمك على النجاح و مراجعة اخطاء الماضي و التنبؤ بالمستقبل و هكذا ستتمكن من تحقي جميع امانيك .

برج الديك

تشارك أفكارك الحكيمة مع شخص جاهل إلى حدٍّ ما اليوم. أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً ، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. في العمل هنالك من يضمر لك العداء لا تصرح بأفكارك الجديدة امام احد و كن حذرا .

برج الكلب

حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق. فابدأ بجعل الأحلام حقيقة. هناك من يقولون أنك عنيد و يعتبرون ذلك شيئاً سلبياً ، و بالمقابل هناك أولئك الذين يَعْرفونك . استخدم لغة الحوار معهم ، ولا تكن مُتفاجئاً إذا تغيرت آراء البعض .

برج الخنزير

يُمْكِنُك أَنْ تُعالجَ تفاصيل مزعجة كثيرة اليوم، لكن الاتصال يُمْكِنُ أَنْ يَصِيرَ صعباً. قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . النجوم تنصحك باعادة وضع مخطط زمني للمهمات
برج الميزان:
غدائك في الخارج
اليوم زوجتك لديها حفل استقبال نسائي و انت غير مرغوب بك ؟؟


برج العقرب:
لا تتفقد خزان الماء اذا كان لا يوجد ابوب ماء يصل اليه
برج الحمل:
ورقة الامتحان لديك و ورقة الاجابة و القلم و لكن دماغك لا يحوي الا اغاني نجوى كرم


برج الثور :
زوجتك تتكلم الآن عليك الانتظار حتى الغد لاستعماله فلديها حديثها الطويل


برج الجوزاء:
انت طبيب ممتاز و تريد ارضاء الجميع اترك المشفى و افتح عيادة بيطرية


برج السرطان:
انت بطل السباق و لكنك لا تعلم متى تتوقف حتى تصطدم بالحائط


برج الأسد:
عليك ان تكون اكثر جدية لأن مرحك يجعلك شخصا مائعا

توافق الابراج
توقعات الابراج 2009 لشهر مارس - اذار
توقعات الابراج لعام 2009 شامل كل الابراج
تعرف الى حظك من يوم ولادتك

برج العذراء:
انت شخص متفوق الذكاء ذكائك ينقط


برج الميزان:
غدائك في الخارج
اليوم زوجتك لديها حفل استقبال نسائي و انت غير مرغوب بك ؟؟


برج العقرب:
لا تتفقد خزان الماء اذا كان لا يوجد ابوب ماء يصل اليه


برج القوس:
ستحلم انك في قعر المحيط و لا تستطيع التنفس هذه زوجتك السمينة و قد القت ثقلها عليك


برج الجدي:
اذا اردت الذهاب برحلة ممتعة انسى زوجتك في المنزل


برج الدلو :
لا ختبار ان الحليب فاسد ام لا اعطه لزوجتك اولا

برج الحوت:
انت شجاع انت شوشو وحش

حظك اليوم السبت 4 / 9 / 2010 مع الابراج الشمسيه و الصينيه و الفكاهيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق