الاثنين، 27 سبتمبر 2010

حظك اليوم الابراج الفكاهية الاثنين 28/9/2010


برج الفأر

إن لطفك و مودتك ستقودك إلى علاقات جديدة ، سواء على الصعيد العاطفي أو على صعيد العمل . إنالحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . في العمل انت شخص موضع اهتمام كبير لا تزعزع هذه المكانة بالتسرع .

برج النمر

إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.

لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .

برج الأرنب

أي تغيير الروتين يمكن أن يقودك إلى حالة غير مستقرة اليوم . تابع طرافة. تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. صحيا عليك الاكثار من التمارين الصباحية و الاقلا من اكل الاطعمة الجاهزة .

برج التنين

استعد لما هو قادم، شغفك بالإبداع قد يوقعك في ظروف جديدة كلياً. بعض السرية تبدو عظيمة، لكن حذار أن تنتهي بك الأمور إلى الوحدة ، فالشعور بالوحدة قاتل. إذا كنت تريد أن تكون مفيداً: ساعد أصدقاءك أو أنجز بعض المهام التي تعرف بأنّها ستكون نافعة.

برج الحية

شعورك العاطفي غريب ، أنت تحتاج فقط لبعض التقدّم، فتحرّك. إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية . كون لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين، قم ببعض التمرينات الخفيفة. حتى المشي السريع سيجعلك تحسّ بالفرق.

برج الحصان

جرب أن تكون منفتحاً انفتاحك على الحياة واجتماعياً جيداً . و ستجني الثمار بعلاقات جديدة واسعة و لطيفة .

إذا كنت تشعر بأن عالمك يتقلص شيئاً فشيئاً , لا تقلق فإن مرحلة لطيفة من التوسّع في انتظارك. ساعد نفسك على تغيير روتينك اليومي .

برج العنزة

أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.

أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . على صعيد علاقتك المهنية هنالك بعض المشاكل سببها عدم الوضوح حاول ان تكون اكثر بساطة فيما تريد .

برج القرد

إذا كنت تشعر بأنك مكشوف عاطفياً، انسحب، و استجمع أفكارك، و بعدها يمكنك العودة ومتابعة ما كنت بصدده.

بقيّة العالم قد يواجه الغيرة والاستياء، لكن لديك ترخيص خاصّ من النجوم اليوم.

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت .

برج البقرة

المشاعر العميقة تتجه في اتجاه يمكن أن يقدم لك كلاً من المساعدة و الشفاء . لا تهرب ، تعامل معها بواقعية.

تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . على صعيد العمل انت شخص ذو اهمية كبيرة تنبع من ثقة الآخرين بك .

برج الديك

إذا كانت لك قيمك و مبادئك الخاصة ، بحث عن مجموعة تشترك في قيمك اليوم. أنت تهتمّ بحاجات الآخرين و تملك الكثير من الإيثار ، لكن هناك رومانسية تلوح بالأفق ، و بالقليل من جهد من ناحيتك، ستكون قادر على التمتّع بها.

برج الكلب

قم بإجراء حوار مع أصدقائك، فستشعر بالتحسّن عندما توضح أفكارك للناس الذين يتوافقون معك.

لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. عاطفيا انت تبحث عن حب جديد يحرك قلبك قد لا تكون مهيئأ لذلك .

برج الخنزير

تحتاج إلى الوقت للأفكار العميقة. أكمل الطّريق حتى النهاية، و ستبدأ برؤية الضوء قريباً. اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق