الأربعاء، 1 سبتمبر، 2010

الابراج وحظك اليوم 2\9\2010 abraj برجك اليوم الخميس رمضان حظك اليوم سبتمبر2-9-2010 لبوم الخميس

برج الفأر
الواجبات العائلية تمنعك من متابعة امورك المهنية فاحذر. عاطفيا، يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية، وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.


الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)


الهدوء ما يزال مسيطراً على أوضاعك يا مولود الحمل وبقوة، مما يجعل الملل يتسرب قليلاً إلى نفسيتك في فترة الصباح، تتسارع الأحداث تدريجياً في فترة الظهيرة مما يجعلك في حيرة من أمرك وقد تذهب إلى البيت متأخرا، في فترة المساء تركز كثيراً على أمورك الشخصية والعائلية فهناك موضوع عليك حله قبل يوم غدٍ.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10



الثور
(20 نيسان - 20 أيار)


كف عن الخطأ وركز بما تقوله وتفعله، فأنت تفعل أشياءً تعرف في قرارة نفسك أنها خاطئة، فترة عصيبة قد تمر بها من الظهيرة وحتى الخامسة. وبعدها تبدأ نفسيتك بأخذ موقعها الجيد ويتحسن مزاجك تدريجياً في المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10



الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)


يوم من الأيام الجيدة يا صديقي الجوزاء، فاستغل الحظ الذي يدعمك وفي كافة المجالات ولكن قد يتجلى أكثر في نجاحك بعملك والأخبار الجيدة التي قد يجلبها لك في فترة الصباح والظهيرة. قد تقوم بالتسوق في فترة ما بعد الظهر، وكذلك قد يكون لديك بعض البرامج المفاجئة في المساء مما يجعلك تلغي برامجك القديمة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10



السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)


ضغوط العمل ما تزال قائمة يا مولود السرطان لكن نفسيتك جيدة مع هذا، تلفت النظر بقوتك وحنكتك في فترة الصباح ولكن قد تدخل في نقاش عقيم مع أحد زملائك في العمل أو حتى مديرك، تخطط في فترة ما بعد الظهر للخروج برفقة أصدقائك، لكن ظروفاً جديدة قد تطرأ مما قد يجعلك تغير خططك للمساء وبخاصة مواليد 16 إلى 22 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10


الأسد
(23 تموز - 22 اّب)


ستفيدك صلواتك يا صديقي للهروب من هذا اليوم المتعب المليء بالمشاكل، فأنت لا ترغب في الذهاب إلى العمل وفوق كل هذا تبدأ نهارك بداية سيئة بخبر لا تحبذه أو بمشاكل عملية، في الظهيرة تخف الضغوطات قليلاً، لكنها ترجع في المساء لمشاكل عائلية قد تواجهك، أكثر المتوترين هم مواليد 13 إلى 22 آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 2 من 10 العاطفة : 3 من 10 الصحة : 3 من 10


العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)


اليوم تغلق أذنيك عن كل ما تسمعه ولا تستقبل أية نصيحة، في العمل أنت جيد وقد يكون لديك بعض النجاحات في فترة النهار وإذا كان لديك امتحان فإن نتيجته ستكون لمصلحتك. في المساء جاذبيتك ما تزال الرقم واحد بين الأبراج فاستغلها للتقرب من الجنس الآخر.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)


شعورك بالراحة هو أبرز ما يميزك هذا اليوم يا مولود الميزان، فأنت مبتسم وتتابع نجاحاتك التي حققتها منذ الأمس، لكن عصبيتك قد تكون هي الشيء الوحيد السلبي، لذلك عليك بسماع القصة لآخرها قبل الحكم وإطلاق العنان لقراراتك. الحظ هو أكبر المدافعين عنك وقد يجعل شعبيتك عالية بين أصدقائك عند خروجك معهم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10



العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)


لا تستطيع التوصل إلى القرار بسهولة في هذا اليوم الذي يعطي كل ساعة لوناً وطعماً، فلن تستطيع الحكم على هذا اليوم بأنه جيد أم لا، لكن انتبه بالدرجة الأولى على صحتك وبخاصة الجهاز التنفسي فقد تتعرض لوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر، إلغاء موعد قد يحدث في فترة المساء مما يجعلك عصبيا قليلا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)


اسمك يتردد في كل زاوية، لأن الكثيرين يطلبون منك بعض الأعمال، قد تضحك أحيانا لما يصيبك، لكن ستصاب في آخر المطاف بعصبية وبعدم تركيز لذلك عليك ترتيب أوراقك والعد للعشرة قبل الإجابة بنعم أو لا. المساء جيد للخروج وتمضية الوقت مع أصدقائك. وبالمناسبة اليوم جيد وفيه بعض الأخبار الجيدة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)


الأمور المالية قد تلقى دعماً أو تراجعاً هذا الصباح، وهذا يعتمد على قرارك بالشراء، لذلك كن مهتما بهذه الناحية ولا تسرف كثيرا، أما بالنسبة للعمل فعليك التركيز أكثر في عملك، وتتعرض للنقد بسبب كسلك وتأجيلك للعمل. المساء تجد نفسك مرهقاً مما يجعلك تلازم البيت وتمضي الوقت مع العائلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)


لا أحد يقف في طريقك يا مولود الدلو، فأنت تعرف ماذا تفعل وكلمتك هي الأخيرة، تجد نفسك اليوم مسيطراً على جميع الأمور حولك وبكل سهولة ويسر، يوم جيد للمبادرات والقرارات المهمة في الأعمال وفي الحياة الشخصية. أما المساء فجيد لإصلاح الأوضاع مع من تحب وبخاصة لمواليد 12 إلى 19 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10


الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)


لن تجد فرقاً يذكر بين اليوم والأمس، فهما متشابهان إلى حد قريب، لأن الضغوطات العملية ما تزال ملازمة لك والمشاكل أيضاً، الشعور بالكآبة وانقباض داخلي لا يزال يؤثر عليك وبخاصة في الصباح والظهيرة. في المساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق