الأربعاء، 26 مايو 2010

ابراج الحيوانات حظك اليوم 26-5-2010 ليوم الاربعاء

برج الفأر

ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات.لا تكن متشائما و لاكثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط .

برج النمر

سيتوجب عليك اتخاذ العديد من القرارات ، وهذا قد يعود عليك بالعصبية الحادة. علاقاتك مع المحبوب ستتميز بالانسجام. توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. المصالحة امر جيد يساعدك في بناء حياتك بشكل افضل علاقت العمل متوترة حاول اللجوء الى الشريك .

برج الأرنب

ستواجه بعض الأخطار من النزاعات مع أطفالك، خصوصاً إذا كانوا مراهقين. احذر كلماتك التي قد تجتاح أفكارك وتؤذي من تحبّ. سن المراهقة سن خطر وقد يؤثر هذا الامر على علاقتك بالحبيب لا تدع التوتر و القطيعة سيد الموقف في علاقتك مع الطرف الآخر الرجوع الى اصل المشكلة و حلها هو الافضل .

برج التنين

القيود العائلية ستبدو لك أثقل أكثر من أي وقت مضى الاطفال و العائلة سيحملونك الكثير من المسؤولية بسبب الثقة العالية بك، و ستمتلك ما فيه الكفاية من الشجاعة لأن تستوعبها؛ هنيئاً! تمتع بالسعادة, زد من هواياتك وكلّ النشاطات الكفيلة بإمتاعك بحماس.

برج الحية

. ستكون علاقاتك ممتازة مع أطفالك و خصوصا الاصغر سنا لا ترهق نفسك في محاولة استيعاب اسباب النزاع بين اطفالك الحب في اوج تطوره اطلق لنفسك العنان لكي تكون بناءا ، و ستتمتّع بالروابط المميّزة معهم. العمل في وضع متقلب بسبب عدم وجود مايشجع المحيطين بك ابتكر اسلوبا جديدا للعمل .

برج الحصان

أفكارك في أغلب الأحيان تساوي الذهب مما سيجعلهم يسمحون لك بتحسين قوتك الشرائية بشكل ملموس. المال سيكون محور اهتمام من حولك لذا حاول ان تميز الاصدقاء من الوصوليين لا تبتعد عن العائلة هذه الفترة فهم بحاجة ماسة اليك اعصابك المتوترة ستجعل من حولك متوترا ايضا .

برج العنزة

ستعطيك النجوم الرغبة في إجراء التغييرات في تنظيم نشاطك الاحترافي الحظ الى جانبك اليوم و الفرص الجديدة ستكون هذه الفترة الاهم في حياتك المهنية ؛ أيّ مبادرة تقوم بها هذه الفترة ستعود عليك بالفائدة ، العائلة و الاسرة تحس بالفراغ نتيجة بعدك عنهم لا تبالغ في بعدك عنهم كن هادئا عندما تحس العصبية من الطرف الآخر .

برج القرد

ستحرس النجوم علاقتك مع الحبيب ، وعواطفك المزدهرة ومشاريعك في الارتباط . ستجد الحلّ المثالي لمشكلة شخصية معقدة. ستتعرض لفرصة أن تقابل أشخاص فاتنين أو لخلق العلاقات المفيدة.في العمل مشكلة معقدة على وشك الظهور ستتطلب منك ان تحلها لا تترك الامر ليحله غيرك بادر انت بالحل.

برج البقرة

التعقيدات العاطفية المؤلمة ستظهر بشكل خطير إذا خلطتَ أسئلة المال بعلاقات حبّك. لا تجعل المال محور حياتك دائما اعطي بعض الوقت لحياتك العاطفية الحب هو زهرة الحياة فلا تجعل المال يحرمك من شمها ، حيويتك لن تكون في القمة. لذا حاول تجديد نشاطك عبر العلاقات العاطفية .

برج الديك

حاول أن تعيش حياتك بإيقاع أبطأ. نتيجة تراكم العمل و الضغط على فترة طويلة من الزمن التغيير و التأمل هما الحل المناسب خذ قسطاً أكبر من النوم. و حاول ان توسع علاقاتك الاجتماعية كي تشمل كل المحيطين بك من كل الاجناس و الاعراق دون تمييز لا تبالغ في حجم المشكلات و الا غرقت بها .

برج الكلب

إنك محظوظ و لكن متواكل انتبه الى الحظ لأنه لا يدوم و حاول ان تعيش حياتك بشكل مبادر اكثر من ذلك ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). لذا كن دقيقا خلال هذه الفترة في تعاملك مع اصدقاء العمل و لا تبالغ في مدح الآخرين كي لا توصف بالكذب .

برج الخنزير

تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، حتى إذا كانت فقط سفرة قصيرة ضمن المدينة، ستحسّ بكلّ عظمة الوجود على الطريق. الانغلاق الذي عشته الفترة الماضية ولد لديك حالة من الاكتئاب الابتعاد عن الصخب هو الحل المناسب لبناء الحياة بشكل افضل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق