الاثنين، 31 مايو، 2010

حظك اليوم 31\5\2010 ليوم الاثنين

برج الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)
انفعالات متضاربة تصحبك منذ الصباح فانت لا تدري فاذا يحصل معك، تهورك هو سبب خسارتك للكثير من الامور في فترة الظهيرة تجعلك تندم عليها فيما بعد وخاصة على المجال العملي، اذا لديك قرار عاطفي في المساء فأنصحك بتأجيله الى يوم اخر لان الحظ لا يقف معك ابدا
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
(20 نيسان - 20 أيار)
أنت لا تنتمي إلى شخصية برجك في هذا اليوم، وذلك بسبب عدم واقعيتك وجديتك أيضا في قراراتك وأعمالك، لكن الحظ ينشلك من جميع المشاكل، ويجلب لك بعض الأخبار الجيدة في فترة الظهيرة. تبدو جذابا اليوم وتهتم بأمورك الشخصية أكثر في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة أنك قد تدعى إلى عشاء أو حفلة في المساء تزيدك ابتساما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)
يوم مليء بالأعمال يا صديقي الجوزاء، وذلك منذ الصباح، حيث لا تتركك المسؤوليات دقيقة واحدة، ولكن الأجواء أفضل من الأيام الماضية، وبالطبع نفسيتك أفضل. قد يكون عليك ترتيب مواعيدك في فترة ما بعد الظهر، لأنك قد تجد نفسك في فوضى عارمة. في المساء الأمور العاطفية في تحسن بعض الشيء لعاطفتك القوية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)
خطوة خطوة، وابتعد عن الاستعجال يا صديقي السرطان، لأن اليوم يحمل بعض الأمور، التي تجعلك تفقد أعصابك، ضغوطات العمل تستقبلك في فترة ما بعد الظهر، لكي تؤخرك في العودة إلى المنزل أو تعطل مشاريعك في المساء، عليك بالابتعاد عن المشاكل العائلية قدر الإمكان والخروج من البيت، كي لا تصيبك الكآبة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الأسد
(23 تموز - 22 اّب)
تتابع أمورك على ما يرام يا عزيزي الأسد، ولكنك اليوم تبدو عنيدا ومصرا على كل ما تريد وبخاصة في مجال العمل الذي يبدو أكثر نجاحا بالنسبة إليك. يوم مليء بالمواعيد واللقاءات المثمرة، وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعد الظهر. أما في المساء فعلاقتك العاطفية قد تأخذ منحنى جديدا، لكن عليك بأن لا تكون عنيدا، وبخاصة لمواليد 1 إلى 10 آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)
يوم ممتاز جدا لك يا صديقي العذراء، فكل الأمور تقف في صفك، والحظ يلعب إلى جانبك بعد الأيام غير المستقرة التي مرت عليك، لكن مشكلتك بأنك عصبي اليوم، وتستفز بسهولة من قبل الآخرين، فحاول أن تستفيد من الحظ ولا تضع الفرص عليك، وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة. أما في فترة المساء، فلديك سهرة جيدة تكون أنت الأعلى شعبية بها لشخصيتك الملفتة ومزاجك الرائع.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)
حافظ على صحتك، فهذه هي أهم نصيحة لهذا اليوم، وبخاصة على مناطق الضعف لديك كالجهاز التنفسي. يوم متعب بعض الشيء، وقد تكون لديك بعض المفاجآت في فترة الظهيرة لا تستسيغها، وتخربط لك برامجك المقبلة للأيام القادمة. أما في فترة ما بعد الظهر، فمزاجك ليس على ما يرام، جراء ما قد يمر عليك من أحداث داخل أجواء العائلة، فالأفضل السكوت وعدم الكلام فهذا قد يقلل المشاكل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)
لديك الكثير من الأعمال والمسؤوليات ومنذ الصباح الباكر، ولكنك تقوم بها بكل أريحية ونشاط، وذلك لوجود بعض الأمور المشجعة التي قد تصلك أخبارها في فترة الظهيرة أو ما قبلها. في فترة ما بعد الظهر، عليك بأجراء كل اتصالاتك المهمة، لأن الحظ يدعمك. أما في فترة المساء فإن الأجواء تكون هادئة بعض الشيء مع وجود بعض التوتر على النطاق العاطفي.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)
عاشق مجنون" إنك تميل إلى قلبك يا مولود القوس، وتفكر في أمورك العاطفية بشكل كبير أكثر من أعمالك. مما يجعلك مهملا بأعمالك، ويؤدي ذلك إلى تراكمها عليك في فترة الظهيرة وما بعدها. في فترة ما بعد الظهر والمساء تزداد عواطفك ومشاعرك، مما يؤثر تأثيرا إيجابيا على علاقتك بمن تحب، وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الأول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)
تستعيد عافيتك وعلى كافة النطاقات يا صديقي الجدي، القوة والنشاط وأيضا الأحداث الجيدة هي أول ما تستقبلك في هذا اليوم، وبخاصة على مجال الأعمال والمشاكل المعلقة منذ فترة. أما في فترة ما بعد الظهر، فلديك بعض الأمور لتسويتها على نطاق العائلة، لأنها تتطلب تدخلك. وقد تستطيع الخروج والاستمتاع بوقتك في المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)
قيادتك المسرعة لأحداث يومك، ستجعلك تدخل في مطبات. يوم صعب جدا لمواليد الدلو، الذين عليهم أخذ الحيطة والحذر من أية مبادرة أو فعل يقومون به، فالحظ يعاكسك اليوم وسوء الطالع يقف لك بالمرصاد. بعض المشادات الكلامية مع من تحب متوقعة في فترة المساء، وبخاصة لمواليد 1 إلى 9 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)
اليوم سترجع بعقلك إلى الأيام الماضية لترى ما مر عليك ولتعيد الحسابات، يوم هادئ يجعلك تقوم بكل ما تريد على راحتك، ومن دون إزعاج، لكن عند الظهيرة قد تضغط الأعمال عليك وتجعلك متوترا قليلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق