الأحد، 30 مايو 2010

ابراج الحيوانات حظك اليوم 30-5-2010 ليوم الاحد

abraj
animals
برج الفأر


لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي أنت الآن على مفترق طرق في حياتك العاطفية و العملية ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار في حياتك العاطفية.ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . فقط تحلى بالصبر و حاول استخراج طاقاتك الدفينة .

برج النمر

لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك و ستكون منفعلا بالتغييرات العاطفية التي تحيط بك انت شخص محبوب و ستجد الكثير من الضغوط حولك فقط كن في وضع مريح لتقبل الآخرين بدون ان تفرض رأيك عليهم . قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول .

برج الأرنب

يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع كن هادئا واقعيا و عمليا في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و خذ قسطا من الراحة . الايام القادمة ستكون حافلة عاطفيا بشكل مثير تمتع بها .

برج التنين

كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . لا تبادر بفرض أرائك على الآخرين فقط كن عقلانيا و موضوعيا قدر الامكان و عندها يمكنك تقبل الطرف الآخر و استيعابه .

برج الحية

أنت في وسط إعصار عاطفي مؤثر . و أنت معرّض لردة فعل مضحكة جداً ، لا تشعر بالخطر عندما تتحرك العاصفة و تصبح أنت بداخلها . فقط ركز على انها عاصفة و ستزول قريبا انت في قمة نشاطك الآن و هذا سيساعدك على تخطي الأزمات التي تعيشها حاليا . ماليا لديك صعوبات قد تستمر لوقت قصير .

برج الحصان

قل نعم لأي دعوة توجّه لك و بدون ان تجعل الطرف الآخر يشعر بأنك متحفظ . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم . لا تتعامل بتكبر مع الآخرين لتثبت وجودك فأنت في وضع ممتاز ماليا حلول قريبة لمشاكلك المالية .

برج العنزة

تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً وذلك لأنك قضيت وقتا طويلا في العمل المضني ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .فقط اشعر بالرضى الداخلي على ما أنجزت و ستحصد نتائج عملك قريبا و ستكون مسرورا

برج القرد

صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك انت في وضع ممتاز عاطفيا و اجتماعيا . حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. شاور اسرتك في وضع هذه الاولويات لأهميتها بالنسبة إليك و العائلتك .

برج البقرة

يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

برج الديك

لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

برج الكلب

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

برج الخنزير

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق