الخميس، 3 يونيو 2010

ابراج الصينية حظك اليوم 3-6-2010 ليوم الخميس

برج الفأر

اترك العمل اليوم فأنت تعمل بكد منذ وقت طويل، ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. و ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

برج النمر

ستكون عرضة لبعض الضغوط النفسية مما سيجعلك تحت تأثير اضطرابات صعبة في الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه قد يزيد وضع معدتك سوءأ . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. الطرف الآخر يريد ان يمنحك بعض الشعور بالحب فلا تصده .

برج الأرنب

لا تكن متمسكا بقرارتك لدرجة ان تعتبر بأن كل ما سواها هو خطأ تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. لأنه هذا هو الطريق الصحيح الآن في الحب هنالك من يريدك ان تقع فريسة النزوات العابرة و تدمر حياتك مع الشريك كن حذرا .

برج التنين

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج الحية

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة لذا لا تتجاهل أي امر قد تصادفه و الا وقعت في ندم كبير . تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. الحب يريد ان يعطيك كل مل تريده اليوم عليك ان تستعد لذلك و تكون صادقا في مشاعرك .

برج الحصان

على صعيد العمل لقاء قريب مع شخص مهم سيكون له اثر كبير على قراراتك المهنية كن مستعدا للتغيير و لا تترك هذه الفرصة لمجرد انك تشعر بالتردد لقد حان الوقت لكي تفجر طاقاتك الدفينة، في الحب انت شخص لديك من الطاقة العاطفية الكثير فلا تخفيها.

برج العنزة

الملل و الكآبة هو الشعور المسيطر عليك اليوم لا تكن مترددا في اتخاذ الخطوة الصحيحة للخروج من هذا الوضع، اطلب من اصدقائك ان تخرجوا في جولة ضمن المينة او الى السينما او المسرح ، عاطفيا حاول ان تطلب مساعدة الشريك اتخطي هذا الوضع . 

برج القرد

سيكون من الحكمة بأنّك تجري فحصاً طبياً إذا لم تكن قد أجريت أكثر من واحد فقط في السنوات الثلاث الأخيرة أو أكثر. فالمرض لايرحم و قد يأتي بشكل مفاجئ مما قد يسبب ضرارا على المستوى الجسدي و النفسي و حتى المالي لذا لا تتهاون و تأجل الامر و سارع الى اجراء فحوصات كاملة و مبكرة .

برج البقرة

تشعر بإغراء قوي لفتح القلوب، و ستحرز العديد من النجاحات. ستجري لقاءات مهمة ستسمح لك باستغلال مواهبك المخفية. ترقية محتملة في مهنتك. احذر من الإرهاق في العمل ، الذي قد يسبّب إجهاداً وإعياءً كبيرين والذي سيكون من الصعب التعافي منه.

برج الديك

حياتك العاطفية ستكون مهدّدة بالرتابة والروتين؛ استعن بخيالك. فكّر بالربح من كلّ التخفيضات الضريبية المحتملة؛ إذا كان ضرورياً، اسأل الإختصاصيين من أجل النصيحة. قاوم رغبتك الحالية لاكتساب شيء مكلف. هذا المناخ سيكون مهيئاً للنزاعات و الخصامات : تكلّم فقط إذا كنت ملزماً بالكلام .

برج الكلب

الأمور ستقدّم نفسها بشكل حسن جداً في المجال الاحترافي. النجوم ستقدّم لك يوماً من السعادة الغرامية: ستبدأ مرحلة جديدة من وجودك في جوّ الرقة والانسجام. خفّض نفقاتك اليومية الصغيرة، والتي ستنتهي بوصولها إلى أرقام ضخمة. لا تستسلم لكلّ ما يتخيله ذوقك : كبدك يعاني من الأطعمة الغير صحّية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق