الخميس، 24 يونيو 2010

ابراج الحيوانات حظك اليوم 24-6-2010 ليوم الخميس

ابراج الحيوانات حظك اليوم 24-6-2010 ليوم الخميس

برج الفأر

عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . حاول ان توازن بين مشاعرك العاطفية و بين ما تفكر به و ستجد الحل المناسب ، العمل بوضع جيد قد يمر ببعض الصعوبات فب المرحلة المقبلة .

برج النمر

الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . لا تحاول ان تكون قاسيا في اتخاذ القرارات و إنما كن متفهما ، نجاحات عاطفية ستغير مجرى حياتك .

برج الأرنب

ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . الحب في ازدهار و علاقاتك مع محيطك في تحسن بعد المشاكل من الفترة السابقة ، امورك المالية في وضع صعب قد تستمر لفترة ، تجنب الكذب في علاقاتك ضمن العمل .

برج التنين

الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي . عاطفيا انت محاصر و في وضع حرج عليك ان تقرر الافضل لك و بسرعة و بدون أي تردد قد يؤدي الى خسارة كبيرة .

برج الحية

قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . امورك المالية في تحسن مستمر لا تخضع للضغوط ممن هم حولك فقط لكونهم اصدقاء فقد يكون رأيك هو الانسب ، الحب في طريقه نحو امل جديد كن واثقا مما تريده و لا تبتعد عن الطريق الذي رسمته لنفسك .

برج الحصان

لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .نجاح قريب سوف يساعدك على بلوغ اهدافك الحالية ، لقاء غير متوقع مع الحبيب سوف يساعدك على بناء شخصية جديدة للتعامل مع الناس من حولك .

برج العنزة

تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. ابتعد عن العمل و لو لفترة كي تتمكن من استعادة طاقتك التي استنفذتها الايام السابقة حب جديد مع شخص كنت تعرفه سابقا يساعدك في التقدم ضمن حياتك و عملك بشكل افضل .

برج القرد

بعض السرية تبدو عظيمة، لكن حذار أن تنتهي بك الأمور إلى الوحدة ، فالشعور بالوحدة قاتل. إذا كنت تريد أن تكون مفيداً: ساعد أصدقاءك أو أنجز بعض المهام التي تعرف بأنّها ستكون نافعة. الحب طريق معبد امامك فتقدم به بثبات و كن لطيفا مع الطرف الآخر كي تكسب وده ، صعوبات في العمل من الممكن ان تعترضك .

برج البقرة

إذا كنت تشعر بأن عالمك يتقلص شيئاً فشيئاً , لا تقلق فإن مرحلة لطيفة من التوسّع في انتظارك. ساعد نفسك على تغيير روتينك اليومي . اذهب الى الاماكن الغير الاعتيادية و قابل اناسا غير اعتياديين ،كن منقتح الذهن مع كل من هم حولك كي تأخذ آرائهم و يأخذوا أرائك ، على صعيد الحب انت في تطور مستمر .

برج الديك

بقيّة العالم قد يواجه الغيرة والاستياء، لكن لديك ترخيص خاصّ من النجوم اليوم. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت . المال في طريقه اليك لبناء بيت المستقبل و شريك العمر على موعد معك في الفترة القادمة كن هادئا في التعامل مع كل من هم من حولك و تفهم ما يريدونه منك قبل ان ترد عليهم .

برج الكلب

أنت تهتمّ بحاجات الآخرين و تملك الكثير من الإيثار ، لكن هناك رومانسية تلوح بالأفق ، و بالقليل من جهد من ناحيتك، ستكون قادر على التمتّع بها. ماليا انت في وضع جيد و متجه الى بعض التحسن قرارا مهم في الايام القادمة قد يساعدك على تغيير منحى حياتك بالكامل ، موقف غريب قد يقودك الى تصرف تندم عليه لاحقا .

برج الخنزير

حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع أبويك. ستكون محاطاً بالمودّة وستكون سعيداً بوجودك وسط أحبائك. احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. ستحرز نجاحات رائعة في عملك، لكنّه سيكون من الصعب تفادي غيرة زملائك. فيما يتعلق بالحب : توقّف عن محاولة قيادة الشريك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق