الجمعة، 18 يونيو 2010

ابراج الحيوانات حظك اليوم 19-6-2010 انت مين من الحيونات

برج الفأر
كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، و يمكن أن تتحول هذه الشراكة إلى عاطفة .هذه العاطفة قد تقود إلى ارتباط أو زواج ، كن منطقيا و إلا تتعصب لآرائك و كن ايجابيا في التحادث مع محيطك . التشاور يغنيك في اتخاذ قرار مناسب .

برج النمر
دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. لا تكن منغلقا او انطوائيا حاول الخروج من حالة الانغلاق لديك المهم ان تكون ايجابيا بالتعاطي مع كل الموجودين حولك لكي لا تخسرهم فكرة سفر لبضعة ايام الى مكان هادئ قد تكون ممتازة .

برج الأرنب
تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة. لا تدع الشك يحبط مشاريعك المستقبلية تحلى بالصبر و العزيمة و الثقة بالنفس و لا تراعي اهتماما للمشاكل الجانبية و لاتدع احدا يحبطك او يغير في قراراتك الاساسية و اطلب معونة و مشورة من تجده اهلا للثقة كي يعينك على تحديد معالم الهدف التالي لديك .

برج التنين
لا تتردد في استشارت طبيبك عن ظاهرة تجدها غريبة لديك أنت في وضع صحي متقلب لا تلجأ إلى الانزعاج و الا تدهورت حالتك الصحية أكثر أنت شخص مرموق في مجتمعك حاول ان تكون أقرب ما يكون الى الحبيب كي تكسب رضاه .

برج الحية
الضغط النفسي الذي تعيشه سيجعلك في حالة صعبة جدا لا تتردد في استشارة صديق فقط ابتعد عن المأكولات التي تسبب لك التخمة و لا تنفعل لأتفه الأسباب حاول تجاوز المشاكل الصغيرة و تمتع بالاسترخاء في الطبيعة عاطفيا تحرز بعض التقدم مع الحبيب

برج الحصان
حياتك العاطفية في تخبط مستمر عليك السعي الى امتلاك ناصية الامور بالمبادرة لا تنتظر فعل الآخرين لكي تبدأ بردة الفعل افكارك المبدعة تلاقي النجاح مما يجعل الآخرين يمشون معك ستكون قائدا في محيطك استغل هذه الفترة لتنمية الصدقات مع الجنس الآخر .

برج العنزة
الحقيقة الاهم في حياتك انك تحب التواجد مع المهمين كي تشاركهم النجاح هذا الامر جيد و يساعك على الوصول الى القمة التي تريدها و لكن لا تبالغ في تقييم من هم حولك و الا صدمت لاحقا بحقيقة مرة كثيرا ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة عصبية حادة حاول ان تساعده .

برج القرد
تفكيرك بالسفر و تغيير العمل او الإقامة يسيطر عليك حاليا لا تجعل هذا الامر يبعدك عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي جيد تغييرات قريبة في العمل قد تقودك إلى الوصول الى طريق النجاح الذي كنت تطمح اليه .

برج البقرة
كن حذرا من علاقاتك في العمل بعض الحسد من الزملاء قد يؤدي الى أضرارهم بعملك لا تكترث بما يقال فقط ركز على عملك الذي تؤديه و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا ستطلب أسرتك منك بعض الأمور القيام بأمور صعبة قد لا تحبها حاول ان تحقق لهم بعضها كي تكسب ودهم و احترامهم .

برج الديك
لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة نحو مع شريك العمل او شريك الحياة و الا ستندم لاحقا لأنك فوتت فرصة كبيرة لا تعوض ، اهتم بالناس المحيطين بك و هكذا يمكنك ان تبني علاقات اجتماعية جدية جدا ، عاطفيا انت تحاول فهم كل الذين تحبهم هذا امر اصعب اكتفي باكتساب ودهم .

برج الكلب
العصبية تجعلك تتخذ مواقف متسرعة و غير منطقية لا تتحامل على المقربين منك فقط حاول استيعابهم وكن منطقيا بالتعاطي معهم لا ترفض التحادث مع الآخرين حول مشاكلك افتح قلبك و عقلك على كل المعطيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق