الأحد، 20 يونيو 2010

abraj الاثنين 21, ابراج, برجك اليوم ابراج 21\6\2010 abraj برجك اليوم

برج الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)
اهدأ واستعمل الغيارات العكسية بهذ اليوم المتوتر، ضغوطات الصباح لا مفر منها فحاول الهدوء و عدم اعطاء القرارات . اما في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي يؤثر على جهازك التنفسي او على معدتك ، فترة ما بعد الظهر والمساء تمر بهدوء وتلازم البيت لعدم رغبتك بالخروج لليوم الثاني على التوالي. المواليد الاكثر توترا (1 الى 12 نيسان).
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور
(20 نيسان - 20 أيار)
يوم جيد جدا فحاول استغلال اليوم لفعل ما تريد في العمل لان الحظ يدعمك بقوة في هذا المجال ، في فترة الظهيرة تنجز اعمالك بكل براعة ودقة مما يجعلك تنال تقدير رؤسائك ، كما عليك الحذر على جيبك من المصاريف الزائدة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تحاول ان تصلح الاوضاع مع من تحب لكن تبوء محاولاتك بالفشل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)
عليك بالنيل من هذا اليوم يا مولود الجوزاء فكل الفلك يقف في صفك ويدعمك، قد تكون فترة الصباح غير مشجعة لكن منذ الظهيرة تبدأ امورك بالانتعاش وخبر قد يصلك يفرحك كثيراً وخاصة على المجال العاطفي، المساء جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاصدقاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)
عليك أن لا تتعجل الأمور وأن لا تكون فاقد الصبر، عصبيتك المفرطة لتنفيذ الأمور بسرعة تجعلك تخطئ في أعمالك وفي كلامك أيضا، لكنك من ناحية أخرى نشيط والحركة تلازمك، اليوم هو يوم الحركة والبرامج بالنسبة لك، وخصوصا في فترة الصباح. أما المساء فهو جيد للخروج والاستمتاع بالسهر مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الأسد
(23 تموز - 22 اّب)
تصحو منذ الصباح نشيطا و تريد القيام بكل اعمالك بسرعة . يوم جيد للقرارات و ايضا للمبادرة ببعض الامور الصعبة . في فترة ما بعد الظهر قد يصلك خبر معلق منذ فترة يزيد سعادتك . في المساء تتلقى اكثر من دعوة للخروج فحاول ان تنتقي الافضل منها . الاكثر نشاطا هم مواليد 2 الى 11 أب
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)
تدخل في حسابات مع نفسك ولديك الكثير من القرارات لتقوم بها في هذا اليوم المصيري الذي سوف يتضمن الكثير من التغييرات التي قد تكون لمصلحتك اذا احسنت الاختيار و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة . في فترة المساء قد لا يعجبك تصرف شريك حياتك مما يضع علاقتكما في خانة التوتر وخاصة مواليد 2 الى 11 ايلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)
انت لا تستطيع ان تركز على شيء فعقلك مشغول بامور كثيرة، الاعمال تضغط عليك من الصباح و حتى وقت متاخر من المساء لكنك تبدع بما تقوم به فاليوم يوم القرارات و المبادرات بعد ان توقفت لاكثر من أسبوع . في المساء الخروج من البيت هو السبيل الافضل لتفادي المشاكل مع العائلة و قد يكون الافضل عدم رؤية من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)
المسلسل المكسيكي التراجيدي الذي بدأ الامس يستمر لليوم الثاني، انتبه ثم انتبه فلا داعي لان تقودك انفعالاتك وجرأتك الى الهاوية . ضغوط العمل و مشاكله تشعرك بالاكتئاب الذي لا مفر منه في فترة الظهيرة وما بعدها لذلك كن مستعداً. كما ان الامور العاطفية في المساء لن تكون على مزاجك فمفاجآت تنتظرك لن تروق لك، وخاصة مواليد 3 الى 12 تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)
يوم هادئ يمر عليك يا مولود القوس مما يشعرك بالملل وتعد الساعات لكي تمضي هذا النهار، في فترة الظهيرة تتعرض لموقف لن تحسد عليه في العمل فحاول ان تتمالك نفسك وتهدأ لان اي فعل قد تقوم به لن يفيدك . المساء عاطفي جداً وجلسة هادئة مع الحبيب متوقعة لتحسين العلاقات بينكما. مواليد 1 الى 10 كانون الاول الاكثر تأثراً بهذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)
تصرفاتك تدعو للريبة يا مولود الجدي، فانت غريب وكلامك غريب بعض الشيء ولا احد يفهم عليك ما تقول فانت عصبي و المشاكل اليوم سوف تجعلك متوتر جدا . احذر في قيادتك لسيارتك في فترة الظهيرة لانك متهور وغير مسؤول. اما في المساء فهنالك مشكلة مع من تحب وذلك لان هنالك اختلافاً في الاراء قد يحدث .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)
انك فعال في كل ما تفعل، في العمل انت سيد الاحكام والقرارات و الحظ يدعمك في كل ما تقوم به اليوم .حاول ان تكون عادلاً عند طلب رأيك في موضوع معين في فترة الظهيرة، بيع وشراء عقار او اسهم في فترة ما بعد الظهر قد يطرح عليك قالافضل استغلال العرض . المساء يحمل لك احلى الالوان مع من تحب او مع اصدقائك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)
تشعر بالتعب هذا اليوم لكثرة الاعمال التي قد تواجهم من الصباح و حتى المساء فحاول الاستعداد لكمية العمل الذي سيزورك . احساس بالكآبة والملل قد يصيبك في فترة ما بعد الظهر لكن من الروتين و ليس من أمر أخر. المساء حافل مع الاصدقاء وفرصة لتعديل وضعك المتدهور مع من تحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق