السبت، 19 يونيو 2010

الابراج الصينية وحظك اليوم 20-6-2010

برج الفأر
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. هذه الفترة هي فترة نجوميتك لذلك حاول استغلالها من كافة النواحي الاجتماعية حاول الاختلاط مع الآخرين و أكثر من الاستماع و قلل من الكلام و ابتعد عن التوتر .

برج النمر
الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً. عليك ان تجلس مع ذاتك لفترة من الوقت و تراجع كل ما حدث معك و تفكر بما هو انسب للمستقبل في ضوء التجارب السابقة .

برج الأرنب
نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة. امورك العاطفية في ذروتها الآن حاول الاختلاط بالمجتمع و حاول ان تكسب ود الآخرين نشاطك العاطفي يرافقه نشاط فكري و ذهني ممتاز و هناك نجاح في العمل و مكافأة على الطريق .

برج التنين
العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء . اخرج من القوقعة و كن منفتح الذهن في التعاطي مع الآخرين حاول ان تسمع آراء من حولك و اعطهم رأيك سيكون لذلك اثر مهم في تقدير الناس لك و لفكرك المبدع .

برج الحية
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة. لان العلاقة الواحدة تفسح لك مجالا في التعاطي من الطرف الآخر و التعرف به من جميع جوانبه لكي تقرر من ستتابع معه حياتك لا تكثر من الكلام و أكثر من الاستماع .

برج الحصان
تكون اليوم مستمعاً جيداً ،تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. مما يجعل منك نجم الحديث و نجما اجتماعيا حاول ان تستغل هذه الفترة في التعاطي مع الآخرين لكي تكوّن علاقات اجتماعية مع محيطك ، علاقة عاطفية في انتظار من هم غير متزوجين .

برج العنزة
لا تدع الامور تقودك الى حيث لاتريد و لاتكن منساقا بقراراتك مع تفاعلات محيطك كن هادئا صبور لا تتخذ قرارات متسرعة حاول الاستفادة من الوقت المتاح لديك في التشاور مع صديق و اطلب مشورة من تعتقد ان لديه خبرة فيما انت مقدم عليه و لكن اذا اتخذت قراراك فلا تتردد .

برج القرد
تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة. كي لا تقع في احراج مع محيطك كن واقعيا عند وعد تعطيه لمن حولك سواء كان من العائلة او من الاصدقاء حاول ان تستغل نشاطك بالتعاطي مع المسائل الصعبة التي كنت تتجنبها سابقا .

برج البقرة
أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . و حاول ان تكون ايجابيا في التعامل مع كل من هم حولك فليس الكرم كرم المال فقط فقد تؤدي نصيحة الى صديق تكون خير من المال ابتهج و اجعل من حولك يحس بذلك .

برج الديك
الصداقة كنز لا يفنى لا تفرط به من اجل أي كان انت في وضع مالي جيد ظروف العمل في تحسن مستمر فقط حاول ان تكون اكثر ايجابية في التعاطي مع المحيط التكبر و العناد قد يقودانك الى وضع مجابهة مع الآخرين كن لينا و تعامل مع الآخرين برفق .

برج الكلب
ابتعد عن المأكولات التي تسبب لك القلق و لا تنفعل لمجرد الشك او عدم الثقة بالمحيطين بك حاول تجاوز المشاكل الصغيرة و تمتع بالاسترخاء في الطبيعة عاطفيا تحرز بعض التقدم مع الحبيب لا تتردد في اتخاذ الخطوة المناسبة عندما تحس بذلك .

برج الخنزير
عليك السعي الى امتلاك ناصية الامور لا تنتظر فعل الآخرين انت شخص مميز و تملك افكار خلاقة افكارك المبدعة تلاقي النجاح اجتماعيا ستجد التميز في محيطك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق