الجمعة، 18 يونيو، 2010

الابراج حظك اليوم ليوم السبت 19-6-2010

رج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ، وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك و بادر الى اكتسابها دون تردد او تفكير احد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر او قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ و مهذبا و بعيدا عن الشك و التردد .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق