الأحد، 20 يونيو 2010

اسعار الاسمنت اليوم في مصر 21-6-2010

علنت شركة لافارج الاسمنت الأردنية عن تخفيض أسعار جميع أنواع الاسمنت بقيمة 3 دنانير للطن الواحد قبل الضريبة.

واعلنت الشركة في بيان لها أن التسعيرة الجديدة تأتي نتيجة الانخفاض الحاصل على أسعار زيت الوقود المستخدم في الصناعات المختلفة.

ويعكس هذا التخفيض على الاسعار التزام الشركة الدائم بخفض أسعارها حال انخفاض سعر زيت الوقود المستخدم في الصناعة، إذ أصبح سعر طن "اسمنت ثابت" مكيس للتجار قبل الضريبة (تسليم ظهر السيارة من مصنع الفحيص) 75.74 دينار، بينما يبلغ سعر تسليم مصنع الرشادية 73.96 دينار
الحاقاً الى اعلان الشركة المتحدة للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقد يوم السبت 19/06/2010م انها لم تتطرق في ذلك الاجتماع الى مناقشة البند السادس من جدول الاعمال حيث ان شركة خدمات المطالبات والاخطار لم تحصل بعد على الترخيص النهائي

تدعو شركة إياك السعودية للتأمين التعاوني (سلامة) شركة مساهمة سعودية، مساهميها الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثاني والذي سيعقد إن شاء الله تعالى عند الرابعة عصراً من يوم الثلاثاء 17/07/1431هـ الموافق 29/06/2010م ، بمقر الشركة الرئيسي الكائن في الدور الثاني - مركز بن حمران التجاري شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) جده، المملكة العربية السعودية، وذلك لـ:
1. إطلاع المساهمين على التعديل النهائي في نتيجة تقييم المحفظة التأمينية للشركة الإسلامية العربية للتـأمين (إياك)، والتصويت على قرار شراء تلك المحفظة لحساب شركة إياك السعودية للتأمين التعاوني (سلامة) من عدمه، علما بأنه لا يحق للمساهمين في شركة إياك السعودية للتأمين التعاوني (سلامة)، والذين يمتلكون أيضا حصصا في الشركة الإسلامية العربية للتأمين (إياك) (سواء بشكل مباشر أو غير مباشر)التصويت على هذا البند.
2. الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2009م.
3. المصادقة على الميزانية العمومية للشركة وحساب الأرباح والخسائر للسنة المنقضية في 31/12/2009م.
4. المصادقة على تقرير مراقبي الحسابات للعام المالي المنتهي في 31/12/2009م.
5. إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المنتهية 2009م.
6. الموافقة على تعيين مراقبي حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2010م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابهم.
7. انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد (الدورة الثانية) من بين السادة المرشحين للعضوية.
8. الموافقة على نقل وتسجيل الحصة في شركة نجم لخدمات التأمين بإسم شركة إياك السعودية للتأمين التعاوني (سلامة)، وتفويض مدير عام الشركة للقيام بكافة الإجراءات اللازمة لإتمام عملية نقل الملكية إلى أسم الشركة.
ويحق لكل مساهم يمتلك عشرين سهماً أو أكثر حضور الجمعية العامة العادية وممارسة حقه بالتصويت على أساس صوت لكل سهم، وله أن يفوض عنه مساهماً آخراً لتمثيله في الاجتماع وذلك بموجب تفويض مصدق عليه من الغرفة التجارية إذا كان المساهم منتسباً إليها أو من أحد البنوك التي يمتلك المساهم حساباً فيها، على أن يتم إرسال أصل التفويض إلى مركز الشركة الرئيسي على العنوان أعلاه قبل موعد عقد الاجتماع بـ 15 يوماً. كما يمكن الاطلاع على المستندات المتعلقة بالمواضيع المدرجة على جدول الاعمال في المركز الرئيسي للشركة خلال أوقات الدوام الرسمي. ولن يكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الاقل وذلك وفقاً لأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق