الخميس، 3 يونيو، 2010

حظك اليوم 3\6\2010 ليوم الخميس

برج الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)
عليك بترتيب أمورك يا مولود الحمل، والتفكير جيدا قبل الخوض بالمناقشات، وبخاصة أن الجميع يقف ضدك، وخصوصا في العمل الذي تلقى فيه كثيرا من المشاكل واختلاف وجهات النظر، عليك بقضاء اليوم مع عائلتك في فترة المساء، وخصوصا أنك لا تعطيهم أي شيء من وقتك، مساء هادئ، لكنك قد تشعر بالكآبة والملل لهذا الهدوء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الثور
(20 نيسان - 20 أيار)
ما تزال الأمور لا تقف في صفك يا مولود الثور، لذا عليك بالتمهل في قراراتك وعدم الانسياق وراء الانفعال لتأخذ ما تريد. يوم ليس سهلا، وخصوصا في مجال العمل، الذي قد يلقى بعض التعقيدات في فترتي الصباح والظهيرة. في المساء عليك بالحفاظ على صحتك، وبخاصة مواليد 2 إلى 11 أيار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)
الغيارات العكسية أفضل من البريكات المفاجئة، والأحداث التي ستمر عليك اليوم يلزمها هدوء وتفكير، لكنك لن تفعل ذلك وستسرع باتخاذ القرارات، لكن الحظ سيقف إلى جانبك لكي ينقذك من الخسارة. رغبتك بالانتقام تشعر بها بقوة في المساء، وخصوصا من ناحية من تحب أو أحد أصدقائك، وبخاصة لمواليد 1 إلى 11 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)
نشيط منذ الصباح ومتلهف لعمل الكثير من الأعمال وخصوصا المهنية، حيث تنجز العديد من الأمور، لكن احذر من بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر مبلغ مالي ليس في حسبانك قد يخرج من يدك فلا تتفاجأ. المساء جيد للخروج والتمتع بعد النهار المتعب الذي مررت به، لكن كن أكثر تفهما لموقف قد يحصل أمامك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الأسد
(23 تموز - 22 اّب)
احذر من معاكسة الأمور لك في فترتي الصباح والظهيرة؛ لأنهما الأصعب، فالمشاكل ما تزال تتدافع عليك منذ أمس. في فترة ما بعد الظهر تتحسن أمورك قليلا وبخاصة مزاجك. المساء جيد للخروج وشرب فنجان قهوة مع أصدقائك وليس مع من تحب، مواليد 3 إلى 11 آب هم الأكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)
لحق حالك" هذه هي نصيحتي لك يا مولود العذراء لهذا اليوم، فعليك بالإسراع في تنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم، وخصوصا في فترة الصباح التي تعد داعمة بالنسبة لك؛ لأن الحظ ما يزال في أوجه. أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فقد تحدث لك بعض المشاكل على النطاق الشخصي، ولكنها تحل مع قدوم المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)
اليوم ممتاز جدا بالنسبة لك يا صديقي الميزان، والحظ يدعمك بكل قوة وأكثر من أمس. عليك باستغلال الصباح والظهيرة للقيام بأعمالك الصعبة التي تتطلب حظا. أما في فترة ما بعد الظهر، فإن خبرا جيدا سيصلك يحسن أكثر من معنوياتك، يوم عملي ناجح بالنسبة لك وبالمساء سهرة نارية لن تنساها فتمتع بوقتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)
انتبه على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضررا هذا اليوم وخصوصا معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للمفاجآت والتغييرات فتصل إلى أوجها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد؛ لأنها ستتغير جميعها، المساء سيكون جيدا نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة لكنها لن تكون كما تريد.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 5 من 10

القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)
عليك بترتيب أمورك حتى لا تتداخل لكثرة الأحداث التي ستمر عليك هذا اليوم، الحظ سيكون إلى جانبك في الظهيرة، فالأمور ستمشي معك كما تريد، لكن عليك بترك العصبية، وأن تكون أكثر صبرا في فترة ما بعد الظهر لخبر تنتظره أو لعمل تقوم به. المساء جيد للخروج مع الأصدقاء والسهر معهم، ولكن لا أنصحك برؤية من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)
ما تزال تعاني من الأمور المالية، وخصوصا المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو. في فترة الظهر وما بعدها سيزداد ضغط الأعمال عليك، وقد تصيبك العصبية من جراء ذلك. الأمور العاطفية ما تزال في صفك والحبيب عاطفي تجاهك في المساء، فاستغل هذه الفرصة وتقرب منه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)
تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر يا مولود الدلو، فعليك باتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وعدم الخوف من رفض الآخرين؛ لأنه لن تكون هنالك معاكسة لك للحظ الذي تتحلى به وحضورك على من حولك، الناحية العملية هي أكثر النواحي المستفيدة، وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 10 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)
لا رغبة لديك بالعمل وتريد النوم فقط، تغلب على كسلك يا صديقي الحوت، وخصوصا أن مهام كثيرة تنتظرك في هذا اليوم، وأيضا المشاكل لن تتركك وحدك. حاول عدم إعطاء أي قرار والعدّ للعشرة قبل التفوه بأي كلمة. في المساء تخف الضغوطات لكن الكآبة تبقى مسيطرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق