الأربعاء، 16 يونيو 2010

ابراج الصينية حظك اليوم 17-6-2010 ليوم الخميس

الابراج وحظك اليوم 17-6-2010
حظك اليوم مع الابراج الصينية : الخميس 17-6-2010 
برج الفأر
أنت اليوم فوق القمة ، على غير العادة ، فاليوم القواعد مكسورة. امضي قدماً و لا تخف ! إنك معلّق بين الأمر الذي تريد تحقيقه فوراً والأهداف الأطول أجلاً التي ترومها . خذ رأي شخص يستطيع أن يكون موضوعياً أكثر حول خياراتك.
برج النمر
اتبع حلمك حيثما يأخذك. الجبال، أنهار، وديان ، يمكنك أن تقاوم أيّ تضاريس. امض واعمل شيئاً حتى لو كان شنيعاً ، فقط كن مبدعاً به. ليس من الضروري أن تدخل ديناً حتى يكون لديك تجربة غنية ، إذا أضفت رأيك إليه. في الحب لديك شريك مميز حافظ عليه .
برج الأرنب
العفويّة ، هي كلّ ما أنت عليه الآن. إنك تعمل عملاً جدير بالإعجاب للعيش في حاضرك ، لا تنشغل بالماضي أو تتعلّق بالأفكار القديمة. إنّ المستقبل على أية حال لا يتطلب الكثير من الاهتمام الآن . حاول ان تستغل الوقت الحاضر لأقصى حد .
برج التنين
خطّط للأمور التي تريدها او التي كانت تبدو صعبة فيما مضى. أنت سيد التفاصيل و هذا ما يجعلك شخصا مميزا ،دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، عليك أن تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. التواضع يصحبك و حب الخير هو شعارك .
برج الحية
لا عجب بأن الناس يحبّونك. ذلك الوعي الرحيم الذي تحمله في قلبك قد يكسبك المزيد من الأنصار اليوم.
استكشف بعض الطرق لإنشاء ارتباطات الجديدة. المرح في اجتماع الأصدقاء أو حتى في بعض نواحي العمل يأخذك في اتّجاهات مجهولة رائعة اليوم. تأكد من وضع خطط للمتابعة.
برج الحصان
تكون حسّاساً جداً اليوم. انسجام مع الآخرين في عملك و كذلك ضمن اسرتك . ستلاحظ بأن انفعالاتك باتت أكثر رقة و رفعة ، و بأن من حولك في المنزل أو حتى في العمل يرحبون بمشاعرك المميزة . و قد ينطبق ذلك على تعاملك مع أشخاص جدد.
برج العنزة
لا تقم بأيّ عمل مهم اليوم ، هناك الكثير من الحجج للاعتذار عن مشاريع جديدة.
الفلك غير مهيأ اليوم لبدة علاقات جديدة على الصعيد المهني أو حتى الاجتماعي ، وقد ينتج عن الشروع بعلاقة جديدة إيذاء مشاعر الآخرين. الانسحاب و اللجوء إلى الاستماع إلى الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل. صحيا تعاني من بعض الآلام في المعدة سببها الطعام
برج القرد
عواطفك رائعة ، لكن لا تتركها تتحكم بك اليوم. الامتناع عن اتخاذ قرار، هو في الواقع قرار بحد ذاته. إذا كنت لا تستطيع تقرير أمر ما، فربما من الأفضل تأجيله. عاطفيا لديك فرصة كبيرة لتلتقي شريك الحياة النجوم تنصحك بأن تبقي عواطفك جياشة كما هي .
برج البقرة
اعتن بنفسك! يجب أن تقضي بعض الوقت بهدوء لاستعادة راحة البال. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، فإذا كنت ترى هذا التاج فهذا يعني أنك مريض ، لا تقلق ، فأنت بحاجة فقط إلى بعض السكينة و الهدوء. رحلة الى الريف قد تكون مناسبة لتجديد نشاطك .
برج الديك
الحياة جملة من المشاكل و الهموم الت لا تتوقف لا تكن انفعاليا اكثر من اللازم عليك ان تتقبل الحياة كما هي و فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، و سياعدك الاصدقاء على حل الكثير من مشاكلك العالقة .
برج الكلب
تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً هذه العبرة يجب ان تكون شعارك اليوم فيجب الا تبالغ في مدح او ذم أي شخص لأن المبالغة قد تعطيك نتائج عكسية عاطفيا الحبيب يريد منك بعض الاهتمام فبل تهمله .
برج الخنزير
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق