الأربعاء، 9 يونيو، 2010

ابراج 10\6\2010 abraj برج يوم الخميس

برج الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)
الأمور المالية هي الأكثر سيطرة على تفكيرك، فأنت تعاني من ضائقة مالية خانقة، وذلك للإسراف خلال الأيام الماضية، في فترة ما بعد الظهر، قد يؤثر بك خلاف مع من تحب، مما يؤدي إلى تغيير مزاجك الهادئ منذ الصباح، لكن الأوضاع ما تلبث أن تعود إلى ما كانت عليه في المساء، ومن ليس لديه حبيب فقد يشعر بالملل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
(20 نيسان - 20 أيار)
احساسك بالقوة ما يزال مسيطراً عليك، فحاول استغلال هذا اليوم لتسيير أمورك العملية، التي تشهد تطوراً ممتازاً هذا اليوم، وبخاصة أنك تربح كل ما تدخل به، وقد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة في فترة ما بعد الظهر، المساء سيكون هادئاً، ويخلو من الأحداث، لكن مزاجك جيد وخالي من أي منغصات.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10

الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)
ما تزال الضغوطات وأعباء الحياة تلقي بظلالها عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة، التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل أو مشاكل لا يوجد لها حل. في فترة بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه، فهذا أفضل لك، وبخاصة لمن كان من مواليد 5 إلى 16 حزيران فهم الأكثر توترا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)
اليوم فيه العديد من الألوان والتغييرات، ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الأحداث إلى فترة الظهيرة، التي بها مفاجآت عديدة، وبخاصة على المستوى الشخصي، والتي قد تجعلك تعيد حساباتك بالأشخاص حولك. في المساء تتحسن الأمور، وبخاصة على المستوى العاطفي الذي يكون في أفضل وضع لديه
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الأسد
(23 تموز - 22 اّب)
تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح، وتبدأ نهارك ببطء شديد، ما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها، مما يجلب لك التقدم على المستوى العملي، لكن المشاكل ستقف لك بالمرصاد في فترة ما بعد الظهر. المساء جيد لكن حاول أن تصلح ما أتلفته ليلة أمس من صراحتك وعصبيتك المجنونة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)
يوم رائع آخر لك يا مولود العذراء، فالكل ينفذ ما تقول والحظ يدعمك بكل خطوة تقوم بها. يوم جيد لتسيير أعمالك الصعبة وأيضا جيد للمبادرات ولتوقيع العقود. في فترة ما بعد الظهر قد تزداد رغبتك بالانتقام، فحاول أن تبتعد عن الخطأ، وبخاصة إذا كنت من مواليد 5 إلى 13 أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)
الأعمال كثيرة هذا اليوم، وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك، وبخاصة على صعيد العائلة، فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك ستكون مثقلاً بالأعمال حتى ساعة متأخرة، في فترة المساء تخف الأعباء قليلاً، وتقرر الاستراحة في بيتك فرحاً بما أنجزته من أعمال.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)
يوم آخر صعب عليك، فنصيحة هذا اليوم :اترك نفسك ولا تمشي بعكس التيار، فالأمور لن تسير بمصلحتك، وعصبيتك ستصل إلى أعلى مستوياتها في فترة الظهيرة، حيث التعب وضغط العمل. في فترة المساء لا أنصحك برؤية من تحب، لأن الأمور بينكما لن تكون على ما يرام، ومن ليس لديه حبيب فقد يدخل في حالة اكتئاب من دون سبب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)
كن أكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم، لأنك تصر على رأيك بشكل يغضب من حولك، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الآخر في فترة ما بعد الظهر، مما يدفعك بالنجاح في أعمالك. أما في المساء لا ترفض طلب أحد الأصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة، لأن هنالك ما سيفرحك، وبخاصة على الصعيد العاطفي.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)
منذ الصباح عصبي، ومنذ أن تفتح عينيك ستتكون في حالة استنفار عليا، لكن لا تقلق، فلن يطول نهارك على هذا المنوال، بل تتحسن الأمور تدريجياً خلال النهار، لكي تصبح في مزاج ولا أروع، لأن الحظ يدعمك ويسير جميع أمورك ويجلب لك الأخبار الجيدة. المساء جيد للخروج والاستمتاع بسهرة مع الأصدقاء، مواليد 3 إلى 14 كانون ثاني الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)
احذر فأنت تمشي على طريق غير مستوية، فالأحداث المختلطة تحجب عنك الحقيقة، خفف مزاجيتك وحاول التركيز على ما تفعله هذا اليوم، ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، في فترة المساء احذر على صحتك، وبخاصة على منطقة المعدة والرجلين، وبخاصة لمواليد 2 إلى 11 شباط، أما باقي المواليد فلديهم تغيير بالخطط والبرامج لم يتوقعوها أبداً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)
الله يعينك للعمل الكثير الذي ينتظرك منذ الصباح، لكنك مع هذا سعيد ومرتاح، مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في العمل، لكنها لن تؤثر عليك، بل ستزيد من تقدمك. الأضواء عليك اليوم والكل يمدحك مما يجلب لك السعادة. في المساء تخطط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق