الأحد، 13 يونيو 2010

ابراج الحيوانات حظك اليوم 14-6-2010 ليوم الاثنين

برج الفأر
أنت مستعدّ لاستكشاف العالم الجديد اليوم . فحضر نفسك لرحلة تروق لك . بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، لا تبادر الى تحمل مسؤوليات جديدة طالما انك متعب من مسؤولياتك الحالية التأمل يزيد من قدرتك على المتابعة .
برج النمر
تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك . أنت في مزاج ملائم  لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، النجوم تعدك بأن الحظ سيبتسم لك و ستلاقي النجاح الذي تتمناه.
برج الأرنب
عليك بما يبعث في نفسك السكينة ، تنفّس بعمق، خذ الكثير من الإجازات، واظب على المشي. أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله .
برج التنين
ليس كل ما لا نستطيع رؤيته يجب ألا نؤمن به ، ثق بفطرتك و اتبعها . كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت . من الناحية العاطفية هنالك دوامة تجتاحك و تجعلك عرضة لصدمات كثيرة لذا كن هادئا و بعيدا عن التشنج.
برج الحية
ستصل إلى حيث تريد أن تذهب ، عليك بالمواظبة فقط .من الناحية الصحية : قد تواجه بعض الاضطرابات  الخفيفة في المعدة و الأمعاء ، تذكر أن لا تثق إلا بالطعام الذي تعده بنفسك . في العمل لديك فرصة جديدة عليك ان تستغلها و لا تتركها تضيع و الا ستندم لاحقا .
برج الحصان
عليك ببعض الراحة ، ولا ضير من أن تأخذ إجازة . ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على  الخطة. الحب يجعلك في وضع ممتاز من الناحية النفسية فلا تفسد علاقتك مع الحبيب لأن هذا سيضر بعملك ايضا .
برج العنزة
لا تقم بالتحرك إذا كنت لا تعرف أين تريد الذهاب. لم يسبق لك أن كنت بخيلاً ، لكن في هذه الأيام ستشعر بأنك مفرط في هدر أموالك ، حتى كأنك تهب احتياجاتك الأساسية . تذكر : خير الأمور أوسطها . في العاطفة هنالك موعد قريب مع الشريك كن مستعدا له .
برج القرد
الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عاطفيا تكتسب ود الحبيب اذا عبرت له عن حبك بهدية بسيطة .
برج البقرة
اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل فاليوم هو وقت العجائب لديك. حاول أن تعزز ثقتك بنفسك عبر التواصل مع زملاء العمل و زملائك القدامى لا تتردد في الاستجابة الى دعوة غداء او عشاء يطرحها عليك صديق .
برج الديك
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . في العاطفة انت تحصد نتائج ما زرعت يداك الشريك يريد المزيد من الحب
برج الكلب
عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، حلحل الأمور ومتّع نفسك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.
برج الخنزير
أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق