الأربعاء، 2 يونيو، 2010

حظك اليوم 2\6\2010

برج الحمل
مهنيا:كثير من الأعمال المنزلية تنتظرك يا مولود الحمل هذا الصباح، فأنت كثير الانشغال ولديك أمور مهمة للقيام بها من ينتظر خبرا فاليوم قد يسمع أخبارا جيدة في فترة الصباح والظهيرة اجتماعيا:أما في المساء فبعض مواليد الحمل قد يكونوا على سفر أو يضعوا خططا للقيام بها ومنكم من يسهر الليلة مع أصدقائه وسيستمتع.



برج الثور
مهنيا:الأوضاع هادئة في صباح اليوم وقد تبقى نائما لساعة متأخرة لا تتأمل كثيرا بأن يبقى هذا الوضع مستمرا اجتماعيا:عند الظهيرة قد تواجه بعض المشاكل التي تحتاج إلى حل داخل محيط العائلة في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن، وهنالك تطور جيد على الساحة العاطفية في فترة المساء تقربك أكثر ممن تحب.



برج الجوزاء
مهنيا:يوم جديد وأجمل بكثير من الأيام التي مرت عليك في نهاية الأسبوع الماضي اجتماعيا:يوم لا بأس به وفيه بعض التطورات لمصلحتك وبخاصة على الساحة الشخصية ولكن احذر من انتقادك وصراحتك المباشرة فقد تخلق لك بعض الأعداء وخصوصا داخل أجواء عائلتك. المساء هادئ بعض الشيء لعدم وجود نشاطات للقيام بها.



برج السرطان
مهنيا:أنت اليوم غير محظوظ يا مولود السرطان، فالأوضاع صعبة بعض الشيء وكل الأمور تسير بعكس ما تريد، الضغوطات النفسية والمشاكل ترافقك منذ الصباح الباكر وحتى ساعة متأخرة من اليوم، لذلك من الأفضل عدم اتخاذ أي قرار أو مبادرة إذا أمكن والبقاء في البيت هو الحل الأمثل عاطفيا:في المساء الأمور العاطفية ليست مستتبة فلا تتحدث مع حبيبك أفضل لك.



برج الأسد
مهنيا:قد تمتزج عصبيتك ببعض الهدوء، بسبب الكلام الذي تسمعه من الآخرين لا تهتم لما تسمع وحاول تهدئة أعصابك بالخروج من البيت في فترة الظهيرة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر والمساء تهتم بأمورك العائلية وبعض الالتزامات المؤجلة منذ فترة، مواليد شهر تموز هم الأكثر تأثرا بهذه الظروف.



برج العذراء
مهنيا:تصحو من النوم لا رغبة لك في الكلام أو رؤية أحد أمامك مزاجك نكد وعصبيتك تصل إلى أعلى مستوى لها عند الظهيرة اجتماعيا:حاول الخروج والترفيه عن نفسك مع أصدقائك كي لا تتفشش بعائلتك. في فترة المساء قد تأتيك بعض الأخبار السيئة التي تجعلك كئيبا وترفض دعوة أي شخص للخروج.



برج الميزان
مهنيا:يوم جيد جدا يا صديقي للقيام بكل البرامج التي ترغب بها، فأشعة الشمس ستجعلك نشيطا ومتحمسا للخروج والاستمتاع برفقة الأصدقاء لكن عليك أن لا تكون عدوانيا في فترة ما بعد الظهر وفكر قبل الجواب اجتماعيا:في المساء حاول الاستمتاع بسهرتك المفاجئة.



برج العقرب
مهنيا:الضغوطات النفسية وعصبيتك تبدأ بالانقشاع عنك وتبدأ الثقة بالعودة إليك قليلا اجتماعيا:الأوضاع العائلية مسيطرة عليك وخصوصا في فترة الصباح والظهيرة لما عليك من التزامات. أما في المساء فتشعر ببعض الملل لعدم وجود ما تفعله، فحاول الخروج لكي تمنع الكآبة من الدخول إليك.



برج القوس
مهنيا:أوضاعك لا تحسد عليها يا صديقي القوس، يوم ليس من أيامك المفضلة وقد تتعرض لبعض المواقف التي تجعلك عصبيا ومحرجا اجتماعيا:احذر من المواجهة في فترة ما بعد الظهر وحاول ان تبقى هادئا كي لا تخطئ. أما المساء فيشهد بعض المشاحنات مع أحد أفراد عائلتك وبعض التوعك الصحي وبخاصة لمواليد شهر تشرين الثاني.



برج الجدي
اجتماعيا:لديك قوة شخصية وسيطرة واضحة على الناس حولك وبخاصة على أفراد عائلتك الذين قد يتضايقون منها عاطفيا:شخصيتك جذابة وتعرف كيف تتكلم بدبلوماسية وقد تدعى على الغذاء أو تخرج في نزهة مع أصدقائك. أما في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تتعرض الأمور العاطفية لبعض التوتر أو سوء التفهم.



برج الدلو
مهنيا:اليوم من أفضل أيام هذا الشهر، قد لا تلاحظ ذلك لكن أمورا جيدة ستحدث معك خلال هذا اليوم وتدعمك على كافة المجالات اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر قد تصلك بعض الأخبار السارة التي قد ترفع من معنوياتك وتغير من خططك للأسبوع المقبل. أما المساء فهو جيد للخروج والاستمتاع بوقتك لكن عليك الحذر عند قيادة السيارة.



برج الحوت
مهنيا:الكثير مما قد لا تتوقعه يحدث هذا اليوم، فهو مليء بالأحداث والتغييرات التي قد تجعلك عصبيا ومزاجيا لأعلى درجة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر عليك الاعتناء بصحتك أكثر وبخاصة على منطقة المعدة. الأوضاع العاطفية في المساء ليست على ما يرام لمزاجيتك ومواعيدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق